in

12 طريقة للحصول علي متابعين تيك توك اكثر

12 طريقة للحصول علي متابعين تيك توك اكثر - عالم تاني

الفهرس

مع الارتفاع الهائل في شعبية تطبيق الفيديو الاكثر انشارا في العالم تيك توك، حان الوقت الآن لكسب المزيد من المتابعين على تيك توك ! من اختيار الاوقات المناسبة لنشر فيديوهاتك إلى المشاركة في التحديات وتحسين الهاشتاج الخاصة بك ، فإن الطرق الإبداعية لاكتساب المتابعين وبناء مجتمع تيك توك لا حصر لها. نحن نشارك أفضل 12 إستراتيجية للحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك – بدون أي تكتيكات مشبوهة!

كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك

يوجد أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا لـ تيك توك في جميع أنحاء العالم – لذلك من الآمن القول أن هناك عددًا كافيًا من الأشخاص الذين يمكن ان تحصل عليهم كمتابعين على المنصة. لكن الحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك لن يحدث لمجرد انك تقوم برفع الفيديوهات. يتمحور برنامج تيك توك حول صفحة For You – ما يعادل تيك توك لصفحة الاستكشاف على Instagram. بدلاً من قيام المستخدمين بالمرور عبر متابعيهم ، يقوم تيك توك برعاية صفحة For You – وهي عبارة عن فيديوهات لا نهاية لها من المحتوى المخصص لكل مستخدم. تمتلئ صفحة For You بالتوصيات بناءً على كيفية تفاعل المستخدمين مع مقاطع الفيديو الأخرى على تيك توك. فكر في صفحة For You على أنها مزيج من المحتوى المشهور بالفعل وما تعتقد تيك توك أنه سيعجبك بناءً على نشاطاتك السابقة في التطبيق . لذلك ، مع عدم وجود فيديوهات مكررة في صفحات For You ، هناك فرصة لكل علامة تجارية للوقوف أمام الجمهور المناسب.

12 طريقة للحصول علي متابعين تيك توك اكثر - عالم تاني

هذا يعني أن تيك توك لديه مجال للنشر  المتكافئ إلى حد ما عندما يتعلق الأمر باشهار الفيديوهات. على عكس Instagram أو YouTube ، يمكن حتى للحسابات التي ليس لها متابعون الحصول على ملايين المشاهدات لمقطع فيديو جديد. المحتوى حقًا ملك على تيك توك.

على سبيل المثال ، حصلت تايلور لورين ، رئيسة تسويق المحتوى في Later’s ، على أكثر من 3 ملايين مشاهدة على الفيديو التعليمي الخاص بـ تيك توك. في وقت النشر ، كان لديها أقل من 50 متابعًا على التطبيق ، ومنذ ذلك الحين نمت إلى 20 ألف متابع في 4 أشهر فقط.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، تحتاج حقًا إلى الالتزام بإستراتيجية تيك توك وأن تكون شجاعًا بما يكفي لتجربة هذا الشكل الجديد من الفيديو لجني المكافآت. قبل أن نصل إلى التكتيكات ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها العلامات التجارية والشركات حول تيك توك للمساعدة في تحديد أفضل استراتيجية لتنمية مجتمع تيك توك الخاص بك.

غالبية مستخدمي تيك توك Gen Z (لكن هذا يتغير!)

بالنسبة للكثيرين ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن عندما نقول “تيك توك” هو مزامنة شفاة المراهقين وتحديات الرقص. لكن لا تنخدع! انضمت جميع العلامات التجارية مثل The Washington Post و Aerie و Gucci إلى صفوف تيك توك واكتسبت ملايين المتابعين – وليس فقط من مزامنة الشفاه والرقص! في حين أن الكثير من جمهورهم سيكون Gen Zers (41٪ من مستخدمي تيك توك تتراوح أعمارهم بين 16 و 24) ، هذا لا يعني أن جمهورهم ليس مخلصًا.

اعتبارًا من العام المقبل ، سيتم تصنيف 74 مليون شخص في الولايات المتحدة على أنهم من الجيل Z ، لذا فإن بناء الوعي بالعلامة التجارية والتقارب حيث يكونون أكثر نشاطًا أمرًا مهمًا ، خاصةً لأنهم الجيل القادم من المستهلكين . فكر في الأمر على أنه وضع الأساس في وقت مبكر – إذا كان بإمكانك احداث شهرة مع التركيبة السكانية الأصغر سنًا الآن على منصة يستمتعون باستخدامها ، فيمكنك التطلع إلى أن يكونوا متابعين مخلصين لسنوات قادمة.

لكن جمهور تيك توك يتغير ويستمر في الزيادة في شعبيته. لذا ، حتى إذا لم يكن جمهورك المستهدف أقل من 24 عامًا ، فمن الجدير بالذكر أن تيك توك يتوسع ويكبر بشكل ملحوظ جدا.

المزيد من المتابعين لا يعني المزيد من المبيعات

بالنسبة للعلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي ، عادةً ما يأتي زيادة متابعيك بوعد بفرص مبيعات أفضل أو النقرات للوصول إلى موقع الويب الخاص بك. ولكن على تيك توك ، يجب أن يكون هدفك (في الوقت الحالي) هو الحصول على تعريف وتفاعل كبير للعلامة التجارية وتوفير مساحة يستمتع فيها متابعوك بالتفاعل مع المحتوى الخاص بك. في الوقت الحالي ، فرص زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك محدودة على تيك توك – لا توجد روابط قابلة للنقر في تسميات الفيديو التوضيحية. وبالمثل ، يمكن فقط للمستخدمين المحددين إضافة رابط إلى سيرتهم الذاتية على تيك توك ، ولكن من المحتمل أن يتم تحديث ذلك على نطاق أوسع في الأشهر المقبلة.

لذا فإن زيادة متابعيك على تيك توك ليس طريقة سريعة لتحقيق المزيد من المبيعات. لكنها طريقة لبناء مجتمع يحب علامتك التجارية ويدعمها. خذ Fenty Beauty على سبيل المثال ، كانت Fenty واحدة من العلامات التجارية الأولى على التطبيق لإنشاء “Creator House” الخاص بهم: The Fenty Beauty House.

في فينتي، اجتمع المؤثرون ومنشئو المحتوى معًا لمشاركة مقاطع فيديو تيك توك حول حياتهم في المنزل ، ونصائح الجمال الخاصة بهم ، وبالطبع عرض مجموعة Fenty Beauty. لذا بدلاً من استخدام تيك توك لتحقيق المبيعات ، استخدمته Rihanna ، مؤسسة Fenty ، لدعم المبدعين الذين كانوا بالفعل معجبين مخلصين للعلامة التجارية وقاموا ببناء مجتمع تيك توك من حولهم. سواء كنت قد بدأت للتو في عالم تيك توك أو كنت تبحث عن إطلاق لعبة تيك توك الخاصة بك وبناء إستراتيجية جديدة ، فقد قمنا بتحديد 12 افضل نصيحة لدينا لتنمية متابعيك.

نصيحة 1. للحصول على متابعين على تيك توك: حدد جمهورك المستهدف

كما ذكرنا ، كلما زاد عدد مستخدمي تيك توك الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك ، زاد احتمال وصولك إلى صفحة For You ، مما يؤدي في النهاية إلى اكتساب المزيد من المتابعين لك. هناك مجموعة واسعة من المحتوى (والمستخدمين) على تيك توك – مما يعني أنه يوجد بالفعل متسع للجميع! سواء كنت لاعبًا وتحب لعبة Pubg أو كنت من محبي مقاطع الفيديو التي تصور وصفات الطبخ – فهناك مقاطع فيديو لك.

لكن من المهم أن تفهم أنه لا يمكنك الوصول إلى الجميع ، ولهذا السبب من الجيد التركيز على جمهور مستهدف واحد واضح ومحدد. على الرغم من اختلاف تيك توك عن مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، إلا أنه لا يزال من الضروري فهم الحمهور الذي تصنع مقاطع الفيديو من أجله. يشكل Gen Zers عددًا كبيرًا من جمهور تيك توك ، لكن لا تدع ذلك يحبطك! فكر في نوع المحتوى الذي يحبه جمهورك او لا يحبه. إذا كنت قد بدأت للتو ، فلا ضير في سؤال متابعيك على Instagram Stories. ربما تشارك سؤالاً أو ملصق استطلاع رأي ، تسألهم عن نوع محتوى تيك توك الذي يشاركون فيه وما الذي يرغبون في رؤيته منك. قد تتفاجأ بما يقولون! أيضًا ، انظر إلى منافسيك (إن وجد!) وشاهد ما يفعلونه.

علي سبيل المثال Jera.bean والتي تعمل كمسوقة على وسائل التواصل الاجتماعي تستخدم تيك توك لتثقيف متابعيها. إنها تقدم بشكل أساسي نصائح حول المحتوى ، وحيل لميكب افضل، ونصائح تيك توك (مع بعض الرقصات الممتعة التي تضعها في هذا المزيج).

12 طريقة للحصول علي متابعين تيك توك اكثر - عالم تاني

نصيحة: يمكنك اكتشاف المزيد عن متابعيك عن طريق تحويل حساب تيك توك الخاص بك إلى حساب Creator او Business، حيث سيكون لديك وصول إلى تحليلات عالية المستوى حول المحتوى والجمهور الخاص بك!

نصيحة 2. للحصول على متابعين على تيك توك: انشر محتوي تريند علي تيك توك  في الوقت المناسب

أنشأت تيك توك نوع محتوى الفيديو الخاص بها – من خلال السماح للمستخدمين بدمج مقاطع الصوت والموسيقى مع محتوى الفيديو الأصلي الخاص بهم ، تظهر التريندات بين عشية وضحاها! هذا هو السبب في أنك ستشاهد في كثير من الأحيان أشكالًا متعددة لنفس الفيديو – فقط بمقاطع مختلفة للأغنية أو المفهوم.

على سبيل المثال ، قامت كيت ماكينون وإليزابيث وارين بتحدي “Flip the Switch” في Saturday Night Live – وهو تريند ظل منتشرا لفترة من الوقت.

هذا الفيديو هو أكثر مقاطع فيديو تيك توك نجاحًا حتى الآن في SNL – وهو دليل آخر يوضح سبب أهمية علامتك التجارية أن تضع إصبعك على نبض تريند تيك توك الحالي.

هل تريد العثور على السبب الأصلي الذي أطلق هذا الاتجاه؟ ما عليك سوى النقر على الأغنية أثناء تشغيلها في المقطع. يعرض المحتوى باستخدام ذلك البايت الصوتي ، بما في ذلك البروفايل الذي استخدمه أولاً.

12 طريقة للحصول علي متابعين تيك توك اكثر - عالم تاني

إذا كنت ترغب في االحاق بتريند ما ولديك شيء إبداعي وممتع لتقدمه للجمهور ، فسترى بالتأكيد المزيد من متابعي تيك توك على ملفك الشخصي.

نصيحة 3. للحصول على متابعين على تيك توك: قم بإنشاء تريند أو تحدي خاص بك

إذا كانت الاتجاهات الحالية لا تتناسب مع رسائل علامتك التجارية، فهناك طريقة أخرى لتنمية متابعيك وهي إنشاء اتجاهك أو رقصتك الخاصة. يستخدم فنانون مشهورون مثل Jennifer Lopez لإنشاء “تحديات” حيث يعيد المعجبون إنشاء رقصة وتحميلها على المنصة.

لكن العلامات التجارية تشارك في الحدث أيضًا! يُعد Chipotle مثالًا جيدًا للحصول على المزيد من المتابعين من خلال إنشاء تحدياتهم الخاصة التي يمكن للجميع الوصول إليها بسهولة. يشتمل تحدي #ChipotleLidFlip حاليًا على أكثر من 300 مليون مشاهدة وتحدي #GuacDance لديه أكثر من مليار مشاهدة – مما يثبت أن التحدي الممتع قد يكون أحد أفضل الأساليب لتنمية متابعيك.

نصيحة: اتبع خطوات Chipotle وقم بعمل تحدٍ يسهل تنفيذه بحيث يكون في امكان الجميع تحقيقه وليس بعيد المنال تمامًا.

نصيحة 4. للحصول على متابعين على تيك توك: استخدم الهاشتاج الصحيح

تعمل Hashtags بنفس الطريقة على تيك توك كما تفعل على منصات أخرى ، مثل Instagram – من أجل قابلية الاكتشاف. لا يوجد دليل واضح لتحديد علامات التصنيف الأكثر فاعلية على هذا النظام ، ولكن يمكنك استخدام مجموعة من علامات التصنيف الخاصة بالمحتوى وعلامات التصنيف العامة المتعلقة بالمنصة ، بحيث يمكن اكتشاف المحتوى الخاص بك لمساعدتك في الحصول على المزيد من متابعي تيك توك.

12 طريقة للحصول علي متابعين تيك توك اكثر - عالم تاني

على سبيل المثال ، إذا كان في تيك توك الخاص بك مقطع فيديو ممتعًا لموظفي المقهى في العمل ، فيمكنك استخدام علامات تصنيف عامة مثل #barista #coffee مع علامات تصنيف معينة مثل #ForYou أو #fyp لمحاولة الحصول على مكان مرغوب فيه على صفحة For You. تذكر أن الهاشتاحات الأكبر والأكثر عمومية يمكن أن تكون مليئة، مما يجعل العثور على المحتوى الخاص بك أكثر صعوبة. لذا ، يجدر التفكير في إضافة المزيد من علامات التصنيف الفريدة والمتخصصة مثل #CoffeeCornerVancoffee. تمامًا مثل Instagram ، يمكن أن يقطع القليل من أبحاث الهاشتاج شوطًا طويلاً في جذب المزيد من الأنظار إلى مشاركاتك.

نصيحة 5. للحصول على متابعين على تيك توك: انشر المحتوى الأصلي في كثير من الأحيان – ولا تخف من الإبداع!

إن الإبداع مع ميزات التحرير في تيك توك وإنشاء المحتوى الخاص بك بشكل مستمر ، سيزيد بالتأكيد من فرصك في الحصول على المزيد من متابعي تيك توك. مثل معظم المنصات الاجتماعية ، تكافئ خوارزمية تيك توك المشاركات التي تحظى بالكثير من التفاعل والتعليقات ، لذلك كلما نشرت أكثر ، زادت فرصك في أن يشاهدها جمهور التيك توك. تجعل ميزات التحرير في تيك توك من السهل إنشاء محتوى ترفيهي ، ولكن سيتم تحديد ما تنشره وعدد المرات بالتجربة. لا تشعر بالإحباط إذا حصلت بعض مقاطع الفيديو على آلاف الإعجابات بين عشية وضحاها ، بينما يخفق البعض الآخر وبالكاد تحصل على أي تفاعل. هذا طبيعي تمامًا بالنسبة لـ تيك توك. بمجرد العثور على تنسيق يناسب علامتك التجارية ، حاول تكرارها أو البحث عن تكرار جديد سيعمل مرارًا وتكرارًا! على سبيل المثال ، تستخدم مؤثرة الموضة اليكساندريا بيريرا بانتظام تنسيقها “7 أيام ، 7 طرق” لعرض الأزياء على قناتي تيك توك و IGTV – طريقة رائعة لإعادة استخدام المحتوى وخدمة جمهورك على كلتا القناتين!

لا أحد قادر حقًا على كسر كود تيك توك لتحقيق النجاح حتى الآن ، ولكن كونك أصليًا ومتسقًا يؤتي ثماره بالتأكيد!

نصيحة 6. للحصول على متابعين على تيك توك: انشر في أوقات الذروة

يصبح الحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك أسهل بمجرد أن تعرف متى يكون جمهورك أكثر نشاطًا. وبفضل تيك توك Analytics باستخدام حساب Pro ، يمكنك معرفة الأيام والساعات المحددة التي يكون فيها جمهورك أكثر نشاطًا.

12 طريقة للحصول علي متابعين تيك توك اكثر - عالم تاني

ملاحظة: يعرض تيك توك جميع التحليلات بتوقيت UTC. وهذا يعني أنه سيتعين عليك إجراء تحويل حسب المنطقة الزمنية لمعرفة الوقت الذي يكون فيه جمهورك أكثر نشاطًا في الموقع الذي يتواجدون فيه. بصرف النظر عن معرفة الوقت الذي يكون فيه جمهورك أكثر نشاطًا ، يجب أيضًا أن تكون شجاعًا بعض الشيء في التجريب وتتبع النتائج. سيكون كل حساب على تيك توك مختلفًا ، وبينما يمكنك استخدام منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى الخاصة بك لمعايير مماثلة ، فإن أفضل وقت للنشر سيأتي في نهاية المطاف من عدة أسابيع من التعلم من مقاطع الفيديو التي حققت نجاحًا (وتلك التي فشلت!)

نصيحة 7. للحصول على متابعين على تيك توك: اربط وسائل التواصل الاجتماعية الأخرى لديك للترويج المتبادل

يجعل تيك توك من السهل للغاية تنزيل مقاطع الفيديو من أي بروفايل (بما في ذلك ملفك الشخصي) وإعادة نشرها على قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى.

12 طريقة للحصول علي متابعين تيك توك اكثر - عالم تاني

إذا كانت علامتك التجارية تتمتع بالفعل بمتابعة قوية على منصة أخرى ، فمن المحتمل أن تتمكن من الحصول على المزيد من متابعي تيك توك الذين يهاجرون – ولكن فقط إذا أخبرتهم بذلك. Steak-umm هو مثال ممتاز على ذلك. تعيد العلامة التجارية نشر مقاطع فيديو تيك توك إلى ملفها الشخصي على Twitter ، الذي يضم أكثر من 157000 متابع. الآن ، لدى حساب تيك توك الخاص بهم ما يقرب من 82000 متابع:

نصيحة 8. للحصول على متابعين على تيك توك: تعاون مع منشئي المحتوى

ليس من المستغرب أن تكون الشخصيات الشهيرة هي الأكثر شهرة على تيك توك ، ولهذا السبب لديهم أكبر عدد من المتابعين. وقد نجح العديد من المؤثرين من منصات أخرى (خاصة YouTube و Instagram) في ترحيل متابعيهم الهائلين إلى تيك توك نظرًا لأن متابعيهم نشطون بالفعل ومضبوطون على المحتوى الخاص بهم. تمامًا كما هو الحال في Instagram ، يمكن للعلامات التجارية حقًا الحصول على مجموعة كاملة من الفوائد من خلال الشراكة مع المؤثر أو منشئ المحتوى. خذ على سبيل المثال Aerie. كعلامة تجارية جديدة نسبيًا في تيك توك ، أرادوا إعطاء دفعة متابعينهم. لذلك دخلت علامة البيع بالتجزئة في شراكة مع أكبر النجوم Charli D’Amelio ، لإنشاء محتوى  جذب انتباهًا جديدًا إلى صفحة علامتهم التجارية.

@aerieShare what you’re doing to stay positive right now by tagging @Aerie and #AerieRealPositivity. We’re donating to American’s Food Fund!♬ original sound – aerie

لقد أنشأوا حتى الآن 3 مقاطع فيديو ولديهم متابعون يزيد عددهم عن 17 ألفًا. يمكن للشراكة مع منشئي المحتوى ان تغير حال البروفايل الخاص بك – فأنت تريد العثور على المؤثر المناسب لتمثيل علامتك التجارية ، وستحتاج على الأرجح إلى تخصيص ميزانية للحملة. ومع ذلك ، لا يزال التسويق المؤثر على تيك توك جديدًا نسبيًا ، لذا فهو فرصة رائعة للمضي قدمًا في هذا المجال.

نصيحة 9. للحصول على متابعين على تيك توك: إعادة نشر تيك توك كـ UGC

يحب الأشخاص مشاهدة المحتوى الخاص بهم معاد نشره على بروفايل مواقع التواصل الاجتماعي التي يحبونها ، لذا فإن الاستفادة من المحتوى الذي ينشئه المستخدم (UGC) يمكن أن يساعدك في الحصول على المزيد من متابعي تيك توك. من السهل تنزيل المحتوى وإعادة نشره مباشرةً من تيك توك ؛ تتم إضافة شعار تيك توك واسم منشئ المحتوى تلقائيًا إلى كل تنزيل فيديو ، لذلك لا توجد أي مشاكل بشأن مشاركة المحتوي. إذا لم يكن لديك الوقت لإنشاء المحتوى الخاص بك ، فإن إعادة نشر المحتوى الذي ينشئه المستخدمون يمكن أن يساعد في جعل ملفك الشخصي على تيك توك “ممتلئ” ، ويعزز حقًا تكرار النشر! إذا علم المستخدمون أن هناك فرصة لإبرازهم على حساب آخر غير حسابهم ، فهم عادة ما يكونون متحمسين لإنشاء محتوى ووضع علامة على العلامة التجارية للحصول على لقطة لآلاف مستخدمي تيك توك الذين يشاهدون منشوراتهم. بدأت NARS Cosmetics بإعادة نشر محتوى UGC تيك توك الذي يعرض منتجاتها.

@narsissistTeamwork makes the dream work. How will you ##GlowForIt ? Featuring @wilkingsister using the Afterglow Collection.♬ Get Up (feat Chamillionaire) – Ciara


إذا كنت تمثل علامة تجارية ذات منتج مادي ، فإن إعادة نشر المحتوى الذي ينشئه المستخدمون يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على المزيد من المتابعين!

نصيحة 10. للحصول على متابعين على تيك توك: قم بإنشاء CTA ذكي

يعد الاستمتاع بالمحتوى الخاص بك أمرًا واحدًا ، ولكن قد لا يكون ذلك كافيًا لجذب المزيد من متابعي تيك توك. الملفات الشخصية التي تستخدم عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في نهاية مقاطع الفيديو الخاصة بها تزيد من فرصها في تعزيز متابعيها لأنه في بعض الأحيان ينجح تشجيع بسيط في الاتجاه الصحيح!

الصعوبة؟ عليك أن تجعل CTA الخاص بك مثيرًا وذكيًا وجذابًا مثل المحتوى الذي تنشئه. يمكن أن يأتي هذا في شكل إضافات نصية بسيطة على الفيديو الخاص بك (“تابعنا لمزيد من مقاطع الفيديو مثل هذه!”) ، أو يمكنك حتى اعطاء هدية مجانية ، مثل تلك التي فعلتها EOS. حتى أنهم شجعوا المتابعين على وضع علامة على صديق ، مما يساعد على زيادة الظهور بشكل كبير.

@eosWinner will be announced in the comments on 3/03! 🤭 #giveaway #foryou #fyp #eos♬ Paradise – Bazzi


نصيحة 11. للحصول على متابعين على تيك توك: تفاعل مع محتوى تيك توك الذي يعجبك

من السهل أن تنسى أن تيك توك عبارة عن منصة تواصل اجتماعي – أي شخص امضي بضع ساعات في مشاهدة الفيديوهات سيعرف أنها تسبب الإدمان بدرجة كبيرة ، ولكنها ليست مصممة خصيصًا للمحادثات مثل Facebook أو Instagram. لذا فإن الطريقة الحقيقية الوحيدة للتفاعل هي من خلال إبداءات الإعجاب والتعليقات على مقاطع الفيديو الأخرى. تتمثل إحدى الإستراتيجيات لتنمية متابعيك في الدخول ببساطة إلى تيك توك والبدء في التفاعل مع المحتوى الذي يكمل علامتك التجارية. تابع المؤثرين الذين سيكونون شركاء رائعين لعلامتك التجارية وشارك في مقاطع الفيديو الخاصة بهم أو ابحث عن علامات تجارية أخرى في مجال عملك ترغب في دعمها.

https://www.instagram.com/commentsbyتيك توك/

قد تجد أنك ستحصل على المزيد من المتابعين من مجرد الانخراط بشكل أكبر لأن تعليقاتك تظهر من قبل مستخدمين آخرين على مقاطع فيديو أخرى – مما قد يدفعهم في النهاية إلى مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك والتفاعل مع ملفك الشخصي!

نصيحة 12. للحصول على متابعين على تيك توك: استكشف الخيارات المدفوعة في تيك توك

لا تزال إعلانات تيك توك في مهدها ، مما يعني أن هناك فرصة ليراها الجمهور المناسب لأن المنافسة لا تزال منخفضة نسبيًا! باستخدام إعلانات تيك توك ، يمكنك استهداف خصائص ديموجرافية ومواقع محددة للتأكد من وصول المحتوى الخاص بك إلى الجماهير الأكثر صلة ، مما قد يعني الكثير من التحويلات إلى متابعين جدد.12 طريقة للحصول علي متابعين تيك توك اكثر - عالم تاني

هذه هي خيارات إعلانات تيك توك:

In-Feed ads: محتوى تيك توك الذي يظهر في خلاصة المستخدم ، بين المنشورات التي يتابعها.
TopView: يعرض الملف الشخصي عند فتح التطبيق ، ويصل إلى جمهور أوسع لأنه من أول الأشياء التي يرونها
Brand Takeover: على غرار TopView ، هذه إعلانات بملء الشاشة يتم عرضها عندما يفتح المستخدم Tik Tok لأول مرة Brand Hashtag Challenges: يتم وضع تحدي الهاشتاج على صفحة الاكتشاف ، مما يوفر الفرصة للوصول إلى أقصى حد والمشاركة.

لا تزال خيارات تيك توك Ad تنمو ونتوقع رؤية المزيد من الخيارات في المستقبل حول كيفية استخدام العلامات التجارية للفرص المدفوعة لتنمية علامتها التجارية والمتابعة.

هذا كل شيء – 12 نصيحة لكسب المزيد من متابعي تيك توك! في نهاية المطاف ، فإن أفضل طريقة لتنمية متابعيك تنبع من إبداعك ، لذلك لا تتراجع وابدأ في تجربة مقاطع الفيديو التي لطالما أردت تجربتها.

اخبرنا برأيك ؟

200 نقاط
Upvote

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      7 معلومات لا تعرفها عن مخترع البيتكوين ساتوشي ناكاموتو - عالم تاني

      7 معلومات لا تعرفها عن مخترع البيتكوين ساتوشي ناكاموتو

      11 سر لتجعلي رائحة بيتك جميلة دائما - عالم تاني

      11 سر لتجعلي رائحة بيتك جميلة دائما