in

11 سر لتجعلي رائحة بيتك جميلة دائما

11 سر لتجعلي رائحة بيتك جميلة دائما - عالم تاني

بعض البيوت عندما تدخلينها تلاحظي علي الفور كم ان رائحتها رائعة ، فهناك من النساء من تغلي قشور الحمضيات والقرفة على الموقد في كثير من الأحيان. وهذا يجعلنا نتسائل ، ماهي الوسائل والطرق الامنة والصحية التي تجعل المنزل ذو رائحة رائعة، بدون استخدام المعطرات المصنعة كيماويا التي قد تسبب حساسية الصدر وضيق التنفس لبعض الاشخاص ، ومع مرور الوقت قد تكون نتائجها غير مرضية ؟؟

1. البيكنج بودر يمتص الروائح الغير مرغوبة

11 سر لتجعلي رائحة بيتك جميلة دائما - عالم تاني

في بعض الأحيان ، يعني الارتياح في بيتك ان يكون دائما هواءه نظيف، وهذا لن يحدث اذا كانت هناك روائح كريهة تنبعث من ركن ما، خاصةً إذا كان البيت به اسرة تطبخ بانتظام،  مع توابل ذات رائحة مميزة مثل توابل المطبخ الهندي التي تتميز بقوتها بعد الطبخ وقد تدوم الرائحة لساعات.

الحل؟ نثر بضعة قبضات من صودا الخبز في جميع أنحاء المنزل وتجديد ذلك أسبوعيًا. “هذه الحيلة مفيدة بشكل خاص في المخزن وفي المطبخ الصغير”. “تقوم صودا الخبز بعمل رائع في امتصاص الروائح وليس إخفائها – بالإضافة إلى ذلك ، من السهل العثور عليها في المتاجر ورخيصة!”

2. اصنعي معطر الجو الخاص بك والذي يمنح منزلك التميز

النباتات مثل الأوكالبتوس والخزامى (اللافندر) وآس الليمون. أولاً ، تنقع الأعشاب في ماء ساخن (تمامًا مثل صنع الشاي) ثم ينقل المزيج إلى زجاجة رذاذ لجعل المطبخ منعش وصحي. حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام هو أن الشاي أيضًا ممتص طبيعي للرائحة ، لذلك يمكنك استخدام أوراق الشاي المجففة القديمة لإزالة الروائح في الثلاجة بدلاً من صودا الخبز.

3. طهي الليمون الذي تم استعماله

11 سر لتجعلي رائحة بيتك جميلة دائما - عالم تاني