in

بالصور روسي يقلد الأفلام بطريقة ساخرة

 يبدو أن تقليد الفنانين والمشاهير بطريقة ساخرة اصبح فنا من فنون الانترنت، اليوم الفنان الساخر من روسيا. فقد برع الشاب “ألكسندر كرافيتس” من موسكو، بتقليد مشاهد شعبية من أفلام ومسلسلات لمشاهير باستعمال أبسط الأشياء وبطريقة مُضحكة للغاية!

تقليد مضحك

ألكسندر كان قد اكتشف شغفه ومهارته في الفن التأثيري في عام 2015. منذ ذلك الحين، نشر صوره على إنستجرام وهو يُقلِّد المشاهير، وأصبح يُتابعه اليوم أكثر من 55 ألف متابع مُعجبين بفنه.

من أدوات المطبخ إلى مجففات الشعر والمنتجات الغذائية المختلفة، كل هذه الأشياء وأكثر كانت الوسيلة التي استعان بها ألكسندر في فنه ليخرج لنا بمجموعة صور مضحكة تفقّدها أدناه!

 

بالصور روسي يقلد الأفلام بطريقة ساخرة

تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك تقليد مضحك

 

اخبرنا برأيك ؟

200 نقاط
Upvote

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أليستر كراولي أكبر سحرة القرن العشرين

رواية دنيا الله – نجيب محفوظ – رواية صوتية