in

أجمل حمامات السباحة الطبيعية في العالم!

عادةً ما تكون حمامات السباحة من صنع الإنسان، وأصبحت أحدث أشكالها أن تكون متصِّلة بالبحر والتي يُطلق عليها “برك سباحة إنفينيتي أو لا نهائية”. لكن مهما كان إبداع الإنسان، تُصر الطبيعة دائمًا على أن تكون بالصدارة. وفيما يلي 10 من أجمل حمامات السباحة الطبيعية في العالم.

أجمل حمامات السباحة الطبيعية في العالم

بركة الشيطان

بركة الشيطان

أحد أخطر حمامات السباحة الطبيعية ويقع على حافة شلالات فيكتوريا في زامبيا. تمتاز البركة بجدارها الحجري الذي يمنع السبَّاحين من الانزلاق في الشلال، وعادةً ما تجذب البركة محبي المغامرة لأنها تحتاج إلى حذر كبير أثناء السباحة.

بركة بارتون سبرينجز

بركة بارتون سبرينغز

تُعتبر من ينابيع المياه العذبة تحت الأرض التي كانت تُستخدم في الماضي بطقوس التطهير من قبل قبيلة “تونكاوا” الأمريكية الأصلية. وتقع البركة في أوستن، تكساس، وتغطي مساحة ضخمة وتُحافظ على حرارة 68 درجة على مدار السنة.

بركة بوندي العامة

بركة بوندي

حمامات بوندي أو بركة بوندي تقع في أستراليا وتلتقي مع الساحل الجنوبي الشرقي للبلاد مع بحر تاسمان. المسبح ذو المياه المالحة يبلغ طوله 50 مترًا، ويمتاز بشاطئ صغير ومسبح للأطفال.

ينابيع الحديقة الوطنية الساخنة

ينابيع ساخنة

تقع الينابيع الساخنة في أركنساس، في حديقة هوت سبرينجز الوطنية. وكانت هذه الينابيع ملاذًا للباحثين عن الشفاء والعزلة لأكثر من قرن من الزمان.

شلالات وحديقة جونسون شوت إنس