in

أنشئ ملخصًا لأي مقالة ويب باستخدام هذا الموقع

توضح هذه المقالة كيفية إنشاء ملخص لأي مقالة على الويب بنقرات قليلة. هناك قدر كبير من المعلومات على الإنترنت. هناك الآلاف من مواقع الويب مع مقالات تغطي الأخبار والتحديثات والتكنولوجيا والصحة وأكثر من ذلك بكثير. تميل مقالات الويب إلى أن تكون كبيرة وبعضها قد لا يكون ما تبحث عنه ولكنك تعرف ذلك بعد تضييع الكثير من الوقت.

TLDR THIS تطبيق ويب مجاني يمكنه تلخيص مقالات الويب الطويلة لك. يمكن الوصول إلى التطبيق على موقع الويب ويمكنك أيضًا الحصول على امتداد Chrome لنفس المهمة. على عكس العديد من أدوات التلخيص الأخرى عبر الإنترنت .

تستخدم هذه الأداة البرمجة اللغوية العصبية والذكاء الاصطناعي لتلخيص المحتوى في نقاط رئيسية بدلاً من الفقرات. يمكن أن تتراوح النقاط من 2-3 إلى 5 حسب طول المقالة. هذا يسمح لك بالاطلاع بسرعة على المقالات الطويلة لتوفير وقتك.

يعد إنشاء ملخص لمقالة ويب أمرًا بسيطًا للغاية مع TLDR This. عندما تستكشف مقالات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ما عليك سوى فتح علامة تبويب جديدة جنبًا إلى جنب والاحتفاظ بـ TLDR This. يحتوي التطبيق على إصدار مجاني حيث يمكنك الحصول على ملخصات نصية أساسية غير محدودة وقسم قراءة بدون إعلانات واستخراج البيانات الوصفية وملحق المتصفح والمزيد.

زيارة الموقع

إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني ، فلن تحتاج إلى حساب. تعرض لك الصفحة زرًا كبيرًا لتلخيص مقال. عندما تنقر على هذا الزر ، فإنه يفتح خيار الإدخال حيث يمكنك لصق عنوان URL لمقالة الويب. يمكنك أيضًا لصق نص المقالة أو أي نص آخر تريد تلخيصه.

تم ضبط الوضع التلخيصي على الخطة المجانية ويمكنك الحصول على تلخيص متقدم بالانتقال إلى الخطة المدفوعة إذا أردت. بصرف النظر عن ذلك ، هناك خيار الكلمات الرئيسية للشبكة الإعلانية الذي يستخلص الكلمات الرئيسية من المقال.

عند إدخال النص الخاص بك وتلخيصه ، يستغرق هذا التطبيق بضع ثوان ويعطيك النتائج. يبدأ بالصورة المميزة لمقالة الويب ثم يعرض لك ملخصًا لها بنقاط. يمكن للملخص أن يصل إلى 5 نقاط حسب طول المقالة.

بالإضافة إلى الملخص ، يعرض هذا التطبيق أيضًا اسم الكاتب وتاريخ النشر. بجانب ذلك ، يظهر مقدار الوقت الذي وفرته من خلال الذهاب إلى الملخص بدلاً من قراءة المقالة بأكملها.

TLDR هو تطبيق ويب مفيد يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت. بدلاً من الذهاب مع مقالات طويلة على الويب ، يمكنك إنشاء ملخص سريع وقراءة ذلك بدلاً من ذلك للحصول على الفكرة. لا يغطي الملخص كل شيء بشكل واضح ولكن يمكن أن يمنحك فكرة واضحة عن المقالة وبناءً على ذلك يمكنك أن تقرر ما إذا كان يجب عليك قراءة المقالة بأكملها أم لا.

زيارة الموقع

اخبرنا برأيك ؟

200 نقاط
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

كيف تعالج زيادة الوزن اثناء الحظر الوقائي من فيروس كورونا

تاريخ احتكار الأفلام المصرية والتراث الذي ذهب مع الريح