in

8 طرق للربح وجني الأموال مع امازون

8 طرق للربح وجني الأموال مع امازون - عالم تاني

من الصعب تصديق أن موقع امازون الذي بدأ كموقع صغير لبيع الكتب المستعملة. استطاع الوصول لأن يكون أكبر موقع لبيع المنتجات بالتجزئة في العالم ، والذي تبلغ قيمته الآن أكثر من 602 مليار دولار ، نموًا كبيرًا ، ويتوقع بعض الخبراء الماليين أن تبلغ قيمة الشركة قريبًا تريليون دولار.

أمازون ليست مجرد موقع تذهب إليه للتسوق عبر الإنترنت ، فالشركة تنتج أيضًا برامج تلفزيونية وأفلام من خلال أمازون ستوديوز ، مقابل 13 مليار دولار ، دخلت ايضا بحصتها في تجارة البقالة من خلال شرائها أطعمة كاملة في عام 2017. تمتلك أمازون أيضًا Zappos و IMBD و Audible و Goodreads و Twitch.tv ، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

ومع نمو الشركة المتزايد ، وكذلك سوق البائعين المتطور ، ولأن الشركة تقدم العديد من الخدمات والمنتجات المختلفة ، فإنهم قادرون على تقديم مجموعة من الوظائف الفريدة من نوعها للأشخاص الذين يرغبون في كسب أموال إضافية ، والعمل من المنزل ، و بالطبع البائعين.

طرق حقيقية لكسب المال على الأمازون

إذا كنت مستعدًا لاستكشاف طرق لكسب المال مع Amazon ، فهذه بعض من أفضل خياراتك.

1. بيع المنتجات باستخدام FBA في Amazon

FBA هي اختصار لجملة Fulfilled by Amazon او مضمون من ناحية أمازون ، كل ما عليك فعله هو شحن مخزونك من المنتجات إلى مستودع أمازون وسيهتمون بشحنه لك.

يختار بعض التجار شحن المنتجات بأنفسهم ، من أجل تجنب الرسوم الضخمة التي تفرضها أمازون. هناك إيجابيات وسلبيات للقيام بذلك ، ولكن إذا كان منتجك يلقي رواج ويبيع بكميات كبيرة ، فمن المنطقي أن يتم الشحن عبر FBA.

من بين جميع الخيارات المدرجة في هذه المقالة حول طرق كسب المال مع أمازون ، فإن كونك بائعًا لدي امازون هو أكبر فرصة لك للاستفادة من الدخل الإضافي ، ولكنه يحتوي ايضا على أكبر قدر من البحث والتعب والمجهود.

يمكن أن يكون بيع منتج على Amazon طريقة رائعة لكسب بعض الدخل الإضافي ، ولكن لا تبدأ البيع دون فهم ما يستتبعه. أنت تخاطر بفقدان الأموال إذا لم تبذل تقرأ شروط البيع لدي Amazon أولا. دعونا نتحدث عن تجربة حدذت لاحد التجار

خطأ أمازون المميت

يقول التاجر
” لقد بعت منتجات على أمازون للعام الماضي ، وقد تعلمت أن البحث عامل حاسم قبل أن تبدأ.

كان هذا أكبر خطأ لي. باختصار ، لم أجرِ أبحاثًا كافية حول المنتج قبل إجراء عملية شراء ضخمة لـ 1000 وحدة. بعد احتساب تكاليف الشحن من الصين في سعر البيع بالتجزئة ، انتهى الأمر بالمنتج إلى أن يكون باهظ الثمن للبيع (بناءً على أسعار المنافسين) ، واضطررت إلى تحمل خسارة.”

إذا كنت تريد حقًا معرفة كيفية البيع على Amazon ، فإنه يتطلب الكثير من الابحاث ، و عمل مراجعة لمنتجك علي قنوات اليوتيوب ، والقراءة والتحدث مع الآخرين الذين كانوا في نفس مجال العمل.

الشيء الرائع في Amazon هو العدد الهائل من العملاء المحتملين الذين قد ينقرون ويرغبون في شراء العنصر الخاص بك. الجانب السلبي هو أنك تواجه منافسة شرسة من قبل البائعين الآخرين الذين يفعلون نفس الشيء الذي تفعله بالضبط.

ومع ذلك ، لا تزال الفرصة متاحة ، وأنا هنا لأخبرك أنه من الممكن البيع على Amazon وكسب المال.

ما يجب فهمه ، قبل أن تبيع

المنافسة على بيع منتج على أمازون عالية. هل تضمن إذا كان المنتج الذي اخترت بيعه سيبيع حتى؟ إنها مقامرة إلى حد ما ، ولكن بمجرد معرفة قواعد الأمازون وخباياها ، يمكن أن تكون مربحة للغاية ، خاصة في اوقات العطلات.

دعنا نقول ، بعد إجراء بحث عن منتجك على أمازون ، تريد بيع منتج زيت زيتون يمكنك الحصول عليه بسهولة من علي بابا. على الأرجح ، لن تكون أول شخص يبيع هذا العنصر – ناهيك عن أنه يجب أن تكون الشخص الأول أو الوحيد لبيع شيء ما لتحقيق النجاح.

ومع ذلك ، إذا بدأت في بيع عدد كبير منهم ، فمن المحتمل أن يرى بائع آخر ذلك ويتبعه.

شيء آخر يجب ملاحظته هو أن العديد من فئات العناصر تتطلب موافقة من Amazon قبل بدء البيع. يطلق عليه الحصول على “