in

كتاب السر The Secret – كتاب صوتي

كتاب السر -كتاب صوتي

كتاب السر The Secret – كتاب صوتي

يعد كتاب السر واحداً من أهم كتب التنمية البشرية والمساعدة الذاتية، ويتحدث بالدرجة الأولى عن قانون الجذب أو التفكير الإيجابي، وما له من نتائج ملموسة حول شعور الإنسان بالسعادة، وزيادة ثروته، وتحسين صحته، ولاقى هذا الكتاب ضجة إعلامية كبيرة في العالم أجمع، فبيع منه أكثر من 21 مليون نسخة، وترجم إلى حوالي أربع وأربعين لغة، وتباينت الآراء حول الكتاب، فسخر منه الإعلاميون في البرامج التلفزيونية، وحذر منه المسلمون كونه يرسخ مفهوم الإلحاد، وعلى أية حال فقد لاقى إقبالاً عظيماً لدى القرّاء في مختلف أنحاء العالم.

كتاب السر، الذي ترى كاتبته روندا بايرن أن أعظم سر في الحياة هو قانون “الجذب” الذي ينص على أن للأفكار قوة مغناطيسية تجذب الأمور التي تحصل لك في حياتك، فهي ترسل إشارات وذبذبات إلى الكون لتلتقط كل الأشياء التي تحمل نفس الذبذبة. لأن كل شيء ترسله يعود إلى مصدره (أنت). مما يعني أن الإنسان قادر على تغيير حياته بتغيير أفكاره.
وأفكارك الحالية تشكل مستقبلك لأنها تتطور لتصبح هي الأمور والأشياء التي تحصل لك، ولتحدد أفكارك عليك أن تعرف شعورك، لأن المشاعر تعد أدوات قيمة لمعرفة ما تفكر فيه، فمن المستحيل أن تشعر بسوء وتكون أفكارك جيدة في الوقت نفسه. لذا عليك أن تحرص دائماً على أن تشعر بمشاعر إيجابية، لأنك ستجلب المزيد من الأفكار والأشياء الجيدة لحياتك. وعليك أن تستعين بأي شئ يساعدك على تغيير أفكارك، كالذكريات السعيدة

[download id=”121045″]

تقرير

اخبرنا برأيك ؟

99 نقاط
Upvote Downvote

التعليقات

اترك تعليقاً

Loading…

0
رواية ريح الجنوب

رواية ريح الجنوب لعبد الحميد بن هدوقة – رواية صوتية

حكم افلاطون

حكم افلاطون