in

7 أسرار هامة للمصورين علي Instagram

7 أسرار هامة للمصورين علي Instagram

انستجرام بالطبع هو منصة تحكم فيها الصور ومقاطع الفيديو – ومع أكثر من مليار مستخدم – يعد Instagram موقعًا مثاليًا لوسائل التواصل الاجتماعي للمصورين لإظهار مهاراتهم وتكوين جمهور ومتابعين لهم. من الحياة البرية وتصوير المناظر الطبيعية إلى الصور الشخصية والسفر ، يمتلئ Instagram بجميع أنواع الصور المذهلة التي تجعل الإنترنت أكثر سهولة من أي وقت مضى. على الرغم من ذلك ، فإن المنافسة بين المصورين عالية. يبدو أن الجميع يتنافسون على التفاعل والمتابعين. كيف يمكنك جمع جمهور كبير بينما يشارك العديد من الأشخاص أيضًا صورهم ، ومن الصعب ايجاد نظام أساسي للعمل عليه؟ دعنا نلاحظ بعض النصائح العملية للمصورين باستخدام Instagram. لا تتعلق هذه القائمة بكيفية شحذ حرفتك نفسها ، بل كيفية استخدام انستجرام لأغراض التسويق:

#1 طور أسلوبك الشخصي

حسنًا ، سنتناول جزءًا واحدًا من نصيحة التصوير الفعلي: طور أسلوبك الشخصي. في حين أنه من الرائع استكشاف أنواع مختلفة وتعديل الصور الخاصة بك وقتما تشاء ، يتوقع الناس مستوى معينًا من الاتساق على Instagram. تكافح كل علامة تجارية لفهم مكان هذا الاسلوب بالنسبة لها: كيف يمكنك تحقيق التوازن بين عرض أشياء جديدة على الأشخاص دائمًا حتى لا يشعروا بالملل ، ومع ذلك متسقة و مناسبة للعلامة التجارية بما يكفي بحيث لا يعتقد الناس أنك ضللت الطريق وتقوم بالنشر فقط للمزيد من الاعجابات وليس الجودة ؟

    #2 اجذب انتباه الأشخاص المناسبين

    يتطلب بناء الجمهور الخاص بك ان تكون ملحوظًا: استخدام علامات التصنيف Tags، وإبداء الإعجاب والتعليق على المنشورات الأخرى ، ومتابعة الأشخاص الآخرين ، والمزيد. لست مضطرًا لبذل كل جهدك في استهداف الأفراد الذين تتمنى أن يتبعوك ، الشيء الاستراتيجي الذي يجب عليك فعله هو جذب انتباه الحسابات المميزة ، التي ترعى أعمال المصورين الآخرين على Instagram.

      #4 قم بتضمين معلومات مهمة في سيرتك الذاتية

      ضع مجهودًا في سيرتك الذاتية نفسها. لديك مساحة محدودة ، لذا قم بتضمين رابط إلى موقع الويب الخاص بك أو حافظة اعمالك Portfolio أو أي صفحة أخرى تريد مشاركتها. عرف نفسك وماذا تفعل بالمساحة التي يسمح بها Instagram. اجعل شخصيتك واضحة. استخدم الرموز التعبيرية والتنسيق لجعلها ممتعة وسهلة القراءة.

      #5 تذكر مدى أهمية علامات التصنيف Hashtags

      يتيح لك Instagram تضمين ما يصل إلى 30 علامة تصنيف hashtags في مشاركاتك ، ولكن يُنصح عمومًا باستخدام 8-12. ابحث عن العلامات الأكثر رواجًا والأكثر إفادة لك ؛ لا تستخدم أي شيء يحتوي على نسبة مشاركة عالية في محاولة لجذب الانتباه. قد تغرقك العلامة التي تحتوي على مئات الملايين من المنشورات ، لذا استخدم علامات التصنيف التي ستزيد من نشر صورك إلى أقصى حد وتعمل علي نجاحك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في وضع المحتوى الخاص بك امام الجمهور الصحيح، فيمكنك شراء متابعين حقيقيين في Instagram لتعزيز ملفك الشخصي.

      #6 اكتب تسميات توضيحية جذابة

      التصوير الفوتوغرافي الخاص بك هو الهدف النهائي وراء حساب Instagram الخاص بك ، ولكن لا تقلل من أهمية التسمية التوضيحية الجيدة. يمكن أن يكون وصف الصورة الحاص بك مضحك أو تعليمي أو مسلي أو يوفر سياقًا ووصفًا للصورة أعلاه. أخبر الأشخاص بمكان التقاط الصورة ، ولماذا قررت القيام بذلك ، وما الذي كان يدور في ذهنك ، أو أي شيء آخر - ولا تنس وضع علامة على الأشخاص الظاهرين في الصورة أو المواقع التي كنت فيها.

      #7 استفد من أدوات التحليل

      ستواجه صعوبة في إتقان Instagram إذا حاولت القيام بذلك دون توجيه. Instagram Insights مفيد ، لكن أدوات التحليلات الأخرى يمكن أن تزودك بمزيد من المعلومات التي يمكن أن توجه جهودك. كلما زادت معرفتك بتركيبة متابعيك ، والمشاركات الأكثر نجاحًا ، وعادات جمهورك ، يمكنك تعديل استراتيجيتك بشكل أفضل لتحسين فعاليتها.

      Report

      اخبرنا برأيك ؟

      0 نقاط
      Upvote
      مراجعة فيلم The Ninth Gate او البوابة التاسعة

      مراجعة فيلم The Ninth Gate او البوابة التاسعة

      أخبار الدول وآثار الأول في التاريخ - أحمد بن يوسف القرماني

      أخبار الدول وآثار الأول في التاريخ – أحمد بن يوسف القرماني