in

25 خاصية في تليجرام يجب ان تعرفها في عام 2020

السرعة والأمان والبساطة هي بعض المزايا التي تجعل Telegram وسيلة اتصال أنيقة وامنة للغاية. تليجرام له نصيب من اسمه لأنه يركز على نقل الرسالة بوضوح وبسرعة. كما يتيح لك تخصيص واجهة البرنامج بالإضافة إلى تجربة المراسلة الجماعية.

برنامج محادثة Telegram مجاني تمامًا ويحافظ بشكل قوي علي خصوصيتك و أمانك. اذا كنت منزعجًا من تراجع الخصوصية والاعلانات المزعجة في كل مكان عبر الإنترنت تقريبًا ، أو ترغب فقط في التخلص من الضوضاء الناتجة عن محادثات WhatsApp و Facebook Messenger المزدحمة دائمًا ، فإن Telegram مكان جيد للبدء. لقد قمنا هنا بإدراج بعض الحيل والنصائح في Telegram Messenger التي ستساعدك على معرفة برنامج المراسلة بشكل أفضل واستخدامه بشكل أكثر فعالية.

Telegram أداة رائعة تركز على جعل التواصل أفضل وأكثر أمانًا. لا تضمن Telegram المزيد من الأمان من خلال ميزات مثل التشفير الشامل والتدمير الذاتي فحسب ، بل تتيح لك أيضًا تخصيص الواجهة والخبرة بشكل كبير. باستخدام هذه النصائح والحيل التي سنذكرها في هذا المقال، نأمل أن يكون لديك خبرة  اكبر بمميزات Telegram. هل تعتقد أننا فاتنا شيء؟ تأكد من إخبارنا في التعليقات أدناه لأننا سنتعرف على توقعاتك وأوجه قصورنا.

اخبرنا برأيك ؟

0 نقطة
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

افضل 5 بدائل لبرنامج تليجرام لسطح المكتب

اقوال وتغريدات الشيخ المعصراوي شيخ عموم المقارئ المصرية