in

موقع ازالة خلفية الصورة اونلاين

موقع ازالة خلفية الصورة اونلاين - صورة 1

يساعدك هذا الموقع علي ازالة خلفية الصورة تلقائيًا في 5 ثوانٍ بدون نقرات. هناك ما يقرب من 20 مليون نشاط أكثر إثارة للاهتمام من تضييع وقتك في إزالة الخلفيات يدويًا. بفضل الذكاء الاصطناعي الذكي لـهذا الموقع ، يمكنك تقليل وقت التحرير – والحصول على مزيد من المرح !

يساعدك هذا الموقع الرائع علي ازالة خلفية الصورة بون استخدام البرامج المعقدة والباهظة الثمن مثل برنامج الفوتوشوب Photoshop ، ففي خلال ثوان معدودة ستحصل علي صورة نظيفة بدون صورة الخلفية علي الاطلاق وتستطيع تحميلها مباشرة الي جهازك بدون اي قيود.

الموقع مجاني تماما للاستخدام العادل، اما اذا كنت تريد الاستفادة بالمزيد من المزايا فيجب عليك الاشتراك في الموقع، الاشتراك ايضا مجاني، كما يوفر الموقع العديد من الادوات لازالة خلفية الصورة في شكل برمجيات صغيرة تستطيع تنصيبها علي انظمة مثل الماكنتوش، الويندوز او بداخل برامج تحرير الصور مثل الفوتوشوب.

اما بالنسبة لمحرري ومبرمجي المواقع يستطيعون ايضا استخدام اضافات خاصة مثل اضافة ووكوميرس Woocommerce التي تعمل علي ازالة خلفيات المنتجات لتكون الصور اكثر وضوحا وجاذبية.

اذا كنت تعاني من مهمة ازالة الصور الشاقة والتي عادة ما تأتي بنتائج غير مرضية علي الاطلاق، قم بتجربة هذا الحل الرائع لازالة الخلفيات اونلاين بدون الحاجة الي اي برامج علي الاطلاق، اطلق العنان لابداعاتك وتخيلاتك ، وفر وقتك ومجهودك لشئ اكثر متعة وانتاجية.

تقرير

اخبرنا برأيك ؟

51 نقاط
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

فيلم Contagion الذي تنبأ بكارثة كورونا - صورة 12

فيلم Contagion الذي تنبأ بكارثة كورونا

رقصة القمر مع أينشتاين - جوشوا فوير - صورة 13

رقصة القمر مع أينشتاين – جوشوا فوير