in

أحدث استايلات المطابخ لعام 2020 – اجعلها أكثر إشراقًا!

أحدث استايلات المطابخ لعام 2020 - اجعلها أكثر إشراقًا! - صورة 1

هل فكرت في تحسين مظهر مطبخك؟ لا تتجاهل أحدث استايلات المطابخ لعام 2020 التي ستجعل قلب منزلك مكانًا خلابًا. فقط لمسة صغيرة من إلهام التصميم وأدوات المطبخ المتقدمة ستكون قادرة على إضفاء مظهر جديد تمامًا. فيما يلي بعض أهم ستايلات عام 2020 التي يمكنك تطبيقها لمنح مطبخك مظهرًا جديدًا تمامًا.

#1 اوراق حائط قابلة للإزالة

اوراق حائط قابلة للإزالة - صورة 2

إنه ليس شيئًا تريد تفويته. ستعطي هذه الخلفيات القابلة للإزالة مطبخك مظهرًا رائعًا وملمسًا ، مما يجعل المكان أكثر حيوية. الشيء الجيد في هذه الخلفيات هو أنه يمكنك تطبيقها بنفسك وإزالتها عندما يصيبك الملل منها. بمجرد انتهائك من ستايل و ألوان مطبخ معينة ، تستطيع ان تحول المطبخ بسرعة إلى لون آخر.

#2 خزائن مطبخ ملونة

خزائن مطبخ ملونة - صورة 3

لطالما كان اللون الأبيض هو لون خزائن المطبخ ، فكيف يمكنك تجربة لون مختلف؟ ستايل ألوان المطبخ لعام 2020 هو الأخضر عامة بحيث يمكنك طلاء خزائنك باللون الأخضر. هناك ظلال مختلفة من اللون الأخضر ، واعتمادًا على ما تشعر أنه جذاب ، يمكنك تطبيقه هذا العام ورؤية التحول الذي سيجلبه مطبخك.

#3 الأسود مازال الملك

الأسود مازال الملك - صورة 4

لطالما عرف الأسود باللون البارد ، لكن الإدراك يتغير بسرعة. تطبيق اللون الأسود في مطبخك أو البني الداكن أو حتى اللون الرمادي يجعله أكثر جاذبية ويمنحه بعض المظهر الاحترافي. المزج بين اللون الأسود في المطبخ مع الخزائن الخضراء يعتبر مثاليًا. ونضمن لك انه سيكون واحد من ستايلات المطبخ التي ستستمر لفترة طويلة!

#4 طاولات المطبخ

طاولات المطبخ - صورة 5

إنها واحدة من أحدث ستايلات المطابخ في عام 2020 والتي انتشرت بسرعة. ومع ذلك ، فإن طاولات المطبخ يمكن أن تطبق فقط في المطابخ الكبيرة والواسعة. تأتي هذه الطاولات بأشكال مختلفة. 

يمكنك الحصول على طاولة الشلال التي تمتد من أعلى المنضدة. هناك نموذج طاولة مزدوجة ، مما يخلق الكثير من الرفاهية في المطبخ عندما لا تكون المساحة مشكلة بالنسبة لك. من ناحية أخرى ، يمكن للطاولة المركزية أن تسمح لك بالتدوير بشكل مريح حولها.

يمكن أن يكون مكانًا مثاليًا لجمع شمل الأسرة. طاولات المطبخ هي الأفضل إذا كانت مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألوميتال. قد يكون استخدام الخشب فكرة سيئة في طاولات المطبخ ما لم تكن مستعدًا لتزييت المكان بأكبر قدر ممكن.

#5 أرفف مفتوحة

أرفف مفتوحة - صورة 6

نظرًا لأن الخزانات العلوية يقل الطلب عليها حاليا ، فإن الرفوف المفتوحة يتزايد الطلب عليها تدريجياً وتصبح الستايل الرسمي للمطابخ. يسمح ستايل المطبخ هذا لمزيد من النوافذ والتهوية نظرًا لوجود عدد أقل من الأشياء. 

التحدي الوحيد مع الرفوف المفتوحة هو أنه سيتطلب الكثير من الاستثمار في أدوات الطهي والأواني الجيدة المظهر. يجب أن يكون المنظر العام كلاسيكي لأنها رؤية مفتوحة لجميع الذين يتناولون الطعام.

#6 المطبخ الأبيض المودرن

المطبخ الأبيض المودرن - صورة 7

اللون الأبيض مناسب لتلك المطابخ الصغيرة لأنه يخلق انطباعًا ببعض المساحة الكبيرة. يضفي اللون الأبيض تأثيرًا بصريًا رائعًا على مطبخك. كما أنه يحسن الإضاءة في مطبخك ، مما يجعله أكثر إشراقًا. 

ستايل ألوان المطبخ الأبيض هي صيحة عام 2020 لأنها ستعطي أيضًا انطباعًا عن بعض جوهر النظافة. يمكن أن يكون استخدام اللون الأبيض وحده في المطبخ رتيبًا جدًا وباردًا. الميزة التي تتمتع بها ، مع ذلك ، أنها يمكن أن تمتزج مع أي لون لخلق تركيبة مثالية لمطبخك.

#7 الأسطح المكسوة بالرخام

الأسطح المكسوة بالرخام - صورة 8

الأسطح الرخامية ناعمة للغاية مع نسيج رائع. يمكنهم التعامل مع أي تآكل أو تمزق وهي قوية جدًا ودائمة. يمكنك استخدامها كسطح لتقطيع الخضروات. يسهل تنظيفها لأنها لا تحتاج إلى الكثير من التنظيف. الأغطية المكسوة بالرخام عصرية للغاية ومريحة للاستخدام في جميع الأوقات في المطبخ. وبالطبع هذا الستايل في المطابخ يستمر لفترة طويلة.

#8 التعامل مع خزائن أقل

التعامل مع خزائن أقل - صورة 9

مع تقدم التكنولوجيا ، يتم إنشاء معظم الأبواب في الوقت الحاضر باستخدام الرقميات التي تكشف متى يأتي الشخص ويفتح ، ولا حاجة للمقابض. تتعامل الخزائن مع هذه التكنولوجيا أيضًا. حسنًا ، بالنسبة لخزائن المطبخ ، فإن الأمر يتعلق بـ "الدفع للفتح" بدلاً من التقنيات الرقمية. إذا لم تتمكن من الاستغناء عن المقابض ، فإنهم ينشئونها بمظهر أنيق مماثل للخزانة ولكن بألوان متباينة.

#9 خاتمة

في النهاية، ستايلات المطبخ ضرورية ، ويجب عليك دائمًا العمل على تحسين مظهر مطبخك لأن هذا هو قلب منزلك. يمكن أن يكون التعود على نفس المطبخ القديم مزعجًا ، حاول دمج تلك الستايلات التي تشعر أنها تعجبك. هذا الشعور اللطيف سيجعلك ترغب في قضاء المزيد من الوقت في مطبخك والقيام بواجباتك في الطهي الممزوج بالحب والعاطفة.

تقرير

اخبرنا برأيك ؟

0 نقطة
Upvote Downvote

التعليقات

اترك تعليقاً

Loading…

0
أهمية تعلم اللغة الإنجليزية - صورة 51

أهمية تعلم اللغة الإنجليزية

5 كتب ستغير طريقة تفكيرك تجاه المال والثراء والحرية المالية - صورة 52

5 كتب ستغير طريقة تفكيرك تجاه المال والثراء والحرية المالية