in

7 أسرار هامة للمصورين علي Instagram

7 أسرار هامة للمصورين علي Instagram - صورة 1

انستجرام بالطبع هو منصة تحكم فيها الصور ومقاطع الفيديو – ومع أكثر من مليار مستخدم – يعد Instagram موقعًا مثاليًا لوسائل التواصل الاجتماعي للمصورين لإظهار مهاراتهم وتكوين جمهور ومتابعين لهم. من الحياة البرية وتصوير المناظر الطبيعية إلى الصور الشخصية والسفر ، يمتلئ Instagram بجميع أنواع الصور المذهلة التي تجعل الإنترنت أكثر سهولة من أي وقت مضى. على الرغم من ذلك ، فإن المنافسة بين المصورين عالية. يبدو أن الجميع يتنافسون على التفاعل والمتابعين. كيف يمكنك جمع جمهور كبير بينما يشارك العديد من الأشخاص أيضًا صورهم ، ومن الصعب ايجاد نظام أساسي للعمل عليه؟ دعنا نلاحظ بعض النصائح العملية للمصورين باستخدام Instagram. لا تتعلق هذه القائمة بكيفية شحذ حرفتك نفسها ، بل كيفية استخدام انستجرام لأغراض التسويق:

#1 طور أسلوبك والستايل الشخصي

حسنًا ، سنتناول جزءًا واحدًا من نصائح التصوير الفوتوغرافي الفعلية: تطوير أسلوبك الشخصي. في حين أنه من الرائع استكشاف الأنواع المختلفة من الستايل وتجربة نفسك في كل ذلك، يتوقع الناس مستوى معينًا من الاتساق على Instagram.

تكافح كل علامة تجارية لفهم مكان هذا الخط بالنسبة لهم: كيف توازن بين عرض الأشياء الجديدة دائمًا على الأشخاص حتى لا يشعروا بالملل ، ومع ذلك متسقة و "متوافقة مع العلامة التجارية" بما يكفي بحيث لا يعتقد الناس أنك ضللت الطريق بعيد جدا؟

#2 اجذب انتباه الأشخاص المناسبين

اجذب انتباه الأشخاص المناسبين - صورة 2

يتطلب تكوين جمهور جعل نفسك ملحوظًا: استخدام علامات التصنيف Hashtags ، وإبداء الإعجاب والتعليق على المشاركات الأخرى ، ومتابعة أشخاص آخرين ، والمزيد. لست مضطرًا إلى بذل كل جهدك في استهداف الأفراد الذين تأمل أن يتبعوك>

الشيء الاستراتيجي الذي يجب عليك فعله هو جذب انتباه الحسابات المميزة، التي تنظم عمل المصورين واختيار الافضل على Instagram. يتابع الكثير من الأشخاص هذه الحسابات بالفعل لأنهم يظهرون أفضل الأفضل ، لذا فإن امتلاك أحدهم ميزة يمكنك مساعدتك في الوصول إلى جمهورهم الحالي. أمثلة Wix Photography و Canon Photos و Portrait Page و Visuals Collective هي أمثلة. استخدم علامات التصنيف الخاصة بهم بحيث يلاحظونك.

#3 ضع في اعتبارك الحجم

ضع في اعتبارك الحجم - صورة 3

حجم ملفات الصور الخاصة بك يحدث فرقا. الصور الرأسية ، على سبيل المثال ، هي بشكل مثالي 1080 بكسل × 1350 بكسل بنسبة عرض إلى ارتفاع 4: 5 ، لذا تعرّف على الأحجام المثالية لتحسين عرض صورك.

#4 قم بأضافة معلومات مهمة في سيرتك الذاتية

قم بأضافة معلومات مهمة في سيرتك الذاتية - صورة 4

يجب أن يكون لديك حساب أعمال بدلاً من ملف شخصي. بهذه الطريقة ، يمكنك تقديم معلومات الاتصال الخاصة بك ، مثل عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ، حتى يتمكن الأشخاص من الاتصال بك لأغراض العمل. تأتي الملفات الشخصية في Instagram أيضًا مع Instagram Insights ، والتي توفر تحليلات قيمة فيما يتعلق بحملتك الدعائية.

بذل جهد في سيرتك الذاتية نفسها. لديك مساحة محدودة ، لذا قم بتضمين رابط إلى موقع الويب الخاص بك أو محفظة اعمالك Portfolio أو أي صفحة أخرى تريد مشاركتها.

وضح دائما من أنت وماذا تفعل مع المساحة التي يسمح بها Instagram. اجعل شخصيتك واضحة. استخدم الرموز التعبيرية والتنسيق لجعلها ممتعة وسهلة القراءة.

#5 تذكر مدى أهمية علامات التصنيف Hashtags

تذكر مدى أهمية علامات التصنيف Hashtags - صورة 5

احتمالية تعثر شخص ما في ملفك الشخصي منخفضة للغاية بسبب الكم الهائل من ملفات تعريف التصوير الفوتوغرافي الموجودة على Instagram.

إذا كنت تريد أن يعثر عليك الأشخاص ، فأنت بحاجة إلى استخدام علامات التصنيف. يتيح لك Instagram تضمين ما يصل إلى 30 علامة تصنيف في مشاركاتك ، ولكن يُنصح عمومًا باستخدام 8-12. ابحث عن العلامات الشائعة والأكثر فائدة بالنسبة لك ؛ لا تستخدم أي شيء يحتوي على معدل مشاركة مرتفع في محاولة لجذب الانتباه. قد تغرقك علامة بمئات الملايين من المنشورات ، لذا استخدم علامات التصنيف التي ستزيد من عرض اعمالك وتعزز طريقك.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في وضع المحتوى الخاص بك أمام اعين الجمهور ، فيمكنك شراء متابعين حقيقيين على Instagram لإعطاء ملفك الشخصي دفعة.

#6 اكتب تسميات توضيحية جذابة Captions

اكتب تسميات توضيحية جذابة Captions - صورة 6

التصوير الفوتوغرافي هو الغرض النهائي وراء حسابك على Instagram ، ولكن لا تقلل من أهمية التسمية التوضيحية الجيدة Captions. يمكن أن تكون التسميات التوضيحية مضحكة أو تعليمية أو مسلية أو تقدم سياقًا ووصفًا للصورة أعلاة.

أخبر الأشخاص بالمكان الذي التقطت فيه الصورة ، ولماذا قررت القيام بذلك ، أو ما كان يدور في ذهنك ، أو أي شيء آخر - ولا تنس وضع علامة على الأشخاص الذين ظهروا في الصورة Tags أو المواقع التي كنت فيها.

#7 الاستفادة من أدوات تحليل البيانات

الاستفادة من أدوات تحليل البيانات - صورة 7

ستواجه صعوبة في إتقان Instagram إذا حاولت القيام بذلك دون توجيه. يُعد Instagram Insights مفيدًا ، ولكن يمكن لأدوات التحليلات الأخرى أن تزودك بمزيد من المعلومات التي يمكنها توجيه جهودك. كلما عرفت أكثر عن الخصائص الديموجرافية لمتابعيك ، وأكثر المنشورات نجاحًا ، وعادات جمهورك ، كان بإمكانك تعديل استراتيجيتك لتحسين فعاليتها بشكل أفضل. 

إنستجرام مكان ممتاز للمصورين ، لكن بناء جمهور يمثل تحديات. إذا نجحت ، فإن Instagram يمكن أن يكون رائعًا لعملك. كيف ستحاول زيادة حضورك على Instagram؟ شاركنا بتعليقك..

تقرير

اخبرنا برأيك ؟

0 نقطة
Upvote Downvote
مراجعة فيلم The Ninth Gate او البوابة التاسعة - صورة 37

مراجعة فيلم The Ninth Gate او البوابة التاسعة

أخبار الدول وآثار الأول في التاريخ - أحمد بن يوسف القرماني - صورة 38

أخبار الدول وآثار الأول في التاريخ – أحمد بن يوسف القرماني