in

6 مطابخ جميلة بمزيج من الأزرق والخشبي

6 مطابخ جميلة بمزيج من الأزرق والخشبي - صورة 1

يتماشى اللون الأزرق بشكل مثالي مع لون الخشب الدافئ لإنشاء تركيبة غنية ومفعمة بالحيوية و تضفي الحياة على مطبخك بالتأكيد.

في حين أنه من المهم مواكبة الأحداث والأخبار الحالية ، إلا أنه من الأهمية بمكان أن نعطي أنفسنا استراحة منتظمة. طريقتي المفضلة للهروب من أعباء واخبار الحياة هي النظر للصور والمناظر جميلة ، سواء كانت طبيعة أو فن أو تصميم.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، هذه تشكيلة تجمع صور للمطابخ التي أجدها ملهمة وببساطة جذابة . لقد بدأت بالمطابخ الست التالية التي تمزج اللون الأزرق بالخشب والعناصر الدافئة الأخرى ، مما ينتج عنه تصميمات متوازنة وجذابة للعين.

#1 المطبخ الريفي الغني

المطبخ الريفي الغني - صورة 2

يعتبر هذا المطبخ هو هروب عظيم من احداث اليوم. هذه المساحة المصممة بشكل جميل والمفصلة من Dotter & Solfjeld Architecture + Design ومقرها سان فرانسيسكو هي أجزاء متساوية دافئة وباردة وهادئة. يمكن أن تتحول الأجزاء الداخلية الخشبية الثقيلة في بعض الأحيان إلى اللون الداكن والكئيب. 

بفضل الضوء الطبيعي الغزير والجرعات الوافرة ذات اللون الأزرق الممتع على الخزائن ، يعد هذا المطبخ الخشبي مكانًا ودودًا ومريحًا. عندما يكون لديك منظر جميل من النوافذ ، لا تحتاج إلى تعقيد التصميم بشكل مفرط. هذه المساحة النظيفة والحديثة مع القليل من اللمسات الساحرة والريفية هي الخلفية المثالية لتحضير وجبة والتمتع بها مع من تحب.

#2 مطبخ رائع وساحر

مطبخ رائع وساحر - صورة 3

يمزج هذا المطبخ الرائع في سياتل من Raina Henderson Interior Design أيضًا بخبرة ألوان الخشب الدافئة مع الأزرق البارد والعناصر الريفية الساحرة. يؤدي تجميع خزائن الحائط والثلاجة على جدار واحد إلى توفير مساحة فوق الحوض للحصول على نافذة كبيرة. 

بلاط باكسبلاش رائع ، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم حب للثراء ولكن بميزانية محدودة ، لاحظ مدى محدودية مساحة البلاط. مع تصميم مثل هذا ، قد تكون قادرًا على الارتداد للحصول على بلاط أكثر تكلفة بسبب اللقطات المربعة المخفضة التي قد تحتاجها.

#3 مطبخ النور والظلام

مطبخ النور والظلام - صورة 4

إليك تصميم مطبخ آخر يفضل النوافذ على خزائن الحائط. إنه أيضًا مثال آخر على كيفية استخدام بلاط باكسبلاش باهظ الثمن بطريقة تقلل التكلفة ، دون المساومة على المظهر العام. 

أحب حقًا استخدام المصمم أورلاندو سوريا لتدرجات الألوان ، مع أظلم درجات الألوان في المنتصف ، وأزرق أفتح للبلاط الخلفي ، ثم تعلوه الأبيض الفاتح . نظرًا لأن معظم الألوان باردة هنا ، فإن اندفاعة الدفء من الأرضية والمعلقات تعمل على موازنة المنظر بشكل رائع.

#4 مطبخ انسيابي ومودرن

مطبخ انسيابي ومودرن - صورة 5

يا له من مطبخ فريد وأنيق ومثير. من الألوان إلى المزيج المثير للاهتمام من المواد والتشطيبات والقوام ، فهذا المطبخ يتمتع بأجواء عصرية لكنه عريق. إنه مشروع من شركة بناء دنفر Saul-Co Construction ، وليس لدي أي مشكلة على الإطلاق في تخيل أن هذه مساحة دافئة ومريحة للتمشي خلال المساء البارد في أوائل الربيع.

#5 مطبخ معاصر وملائم للأطفال

مطبخ معاصر وملائم للأطفال - صورة 6

في حين أن المطبخ السابق كان له طابع رسمي ومتطور ، فإن هذه المساحة التالية من Bryant Alsop Architects هي 100 ٪ غير رسمية وممتعة. هذا بلا شك مطبخ عائلي ، ويمكنني أن أتخيل الأطفال الذين يجلسون في المنتصف وهم يقومون بالواجبات المدرسية بينما يقوم آباؤهم بإعداد وجبة. 

إنه مثال آخر على موازنة الأزرق البارد مع العناصر الدافئة. يحافظ السقف المكسو بالخشب الصلب على المطبخ دافئًا وترحيبيًا.

#6 مطبخ الجرأة والجمال

مطبخ الجرأة والجمال - صورة 7

من بين العديد من العناصر التي تعطي هذا المطبخ مظهرًا رائعًا ، لون خزانة رائع مقترن بالبلاط الجميل. يمكن أن يؤدي الاختيار الخاطئ للألوان الزاهية الجريئة إلى تشتيت الانتباه عن البلاط المذهل ، والتجهيزات الضوئية ، وخزانة عرض غرفة الطعام الرائعة. لكن الهجين الأرجواني والأزرق - بلمسة رمادية مثالية - مختلف ومثير للاهتمام ، ولكنه لا يزال محايدًا بما يكفي لاستكمال التصميم العام. أخبرنا: ما هو المطبخ الذي ترغب في سحب كرسي فيه والتسكع لبعض الوقت؟ شارك اختيارك في التعليقات.

تقرير

اخبرنا برأيك ؟

0 نقطة
Upvote Downvote

التعليقات

اترك تعليقاً

Loading…

0
كتاب مختصر تاريخ الكنيسة - اندرو ميلر - كتاب pdf - صورة 47

كتاب مختصر تاريخ الكنيسة – اندرو ميلر – كتاب pdf

مراجعة فيلم The Ninth Gate او البوابة التاسعة - صورة 48

مراجعة فيلم The Ninth Gate او البوابة التاسعة