in

افضل مسلسلات الرعب علي شبكة Netflix

افضل مسلسلات الرعب علي شبكة Netflix - صورة 1

هل تبحث عن مسلسلات رعب جيدة تجمد الدم في عروقك؟ نرغب في بعض الأحيان في مسلسل رعب عادي ، لكننا نرغب أحيانًا في الكثير من الرعب ، وعندما تبحث عن تلك الإثارة ، لا يوجد شيء أفضل من مسلسل تلفزيوني مرعب ليطير النوم من عينيك.

لحسن الحظ ، لدى Netflix مكتبة رائعة جدًا من المسلسلات المخيفة ، بدءًا من الكلاسيكيات مثل The Twilight Zone وحتى المسلسلات الحديثة مثل American Horror Story. بالطبع ، إذا لم  يكن الرعب الخالص هو ما تريده ، فلا تقلق! هناك أفلام كوميدية مرعبة مثل Ash vs Evil Dead و Santa Clarita Diet ، ودراما مخيفة تمامًا مثل Penny Dreadful and Bates Motel ، وبالطبع ، نهم الحنين الي الماضي المفضل لدى الجميع ، Stranger Things. وإذا كنت تبحث عن أحدث وأروع مسلسلات الرعب في شبكة Netflix ، فاحرص على وضع The Haunting of Hill House في أعلى قائمتك.

كما هو الحال دائمًا ، قمنا بتغطيتك لاحتياجات البث الخاصة بك. لذا ، إذا كنت لا تزال تبحث عن الخوف ولا تجدها هنا ، فتأكد من الاطلاع على سلسلة أفضل أفلام الرعب على Netflix ، أفضل أفلام الرعب على Amazon ، أفضل أفلام الهالوين على Netflix ، وأفضل أفلام الهالوين على Hulu للمزيد.

 ترقب بينما نواصل إضافة عناوين جديدة إلى القائمة أدناه ، وتأكد من وضع المسلسل المخيف المفضل لديك والمثير للفضول على Netflix في التعليقات.

#1 مسلسل Kingdom

مسلسل Kingdom - صورة 2

انتهى الانتظار ، والموسم الثاني قد تم نشره بالفعل، ولا يزال مسلسل Kingdom واحد من أفضل عروض الرعب على Netflix. تعود دراما الرعب الكورية الطموحة إلى القرن الخامس عشر ، حيث تلتقي المكائد الملكية مع جائحة فيروسية من الموتى الأحياء. السلسلة ملحمية من حيث القصة ، حيث تقدم مشاهد معارك ضخمة وسط المشهد المذهل ، وكدراما ، يقدم مسلسل Kingdom عرضًا فريدًا لدراما الزومبي الغنية بالسياسة الملكية ، والحرب الطبقية ، وجيش يتأرجح بالسيف ضد جحافل من الموتي الأحياء. ناهيك عن التغيير الجمالي وتغير الدرجة اللونية بين المشاهد. تعال إلى جحافل الزومبي ، ابق للملكة التي لا تعرف الرحمة على الإطلاق ؛ في كل الأحواللا يمكن أن تفوت مسلسل الرعب Kingdom بأي حال من الأحوال.

#2 مسلسل Castlevania

مسلسل Castlevania - صورة 3

مسلسل Castlevania مظلم ، دموي وعنيف. تعتبر Castlevania واحدة من أكثر ألعاب الفيديو والأساطير المحبوبة في العصر الحديث. يعمل الموسم الأول على تقديم فلاد تيبس ، المعروف أيضًا باسم دراكولا ، ودوافعه لشن حرب ضد الجنس البشري. كما أنها تنشئ ثلاثي تريفور بلمونت وألوكارد وسيفا بيلناديس ، الذين سيعملون ضد الكونت دراكولا اللعين في الصراعات المستقبلية. الآن وقت رائع لمشاهدة مسلسل Castlevania أو اللحاق به منذ أن وصل الموسم الثالث للتو!

#3 مسلسل Dead Set

مسلسل Dead Set - صورة 4

علي الرفم من ان مسلسل Dead Set هو عبارة عن خمس حلقات هزيلة ، تبدو سلسلة تشارلي بروكر E4 المصغرة أشبه بفيلم زومبي مجسم من مسلسل تلفزيوني ، لكن Dead Set يجد توازنًا مثاليًا بين كونه مسلسل قصير او فيلم طويل ، وهو ما جعل المسلسل في اعلي قائمة مسلسلات رعب Netflix. قبل أن يحظى Brooker بشهرة دولية عن مسلسل Black Mirror (وقبل أن يسيطر The Walking Dead بمفرده على مسلسلات الزومبي) ، أثبت موهبته في مسلسل Dead Set - دراما نهاية الزومبي تدور في ليلة الإخلاء في منزل Big Brother.

قام لبروكر بإحضار نهاية جديدة وغريبة في مفهوم مسلسلات الزومبي ، على عكس نهج جورج روميرو الثقيل لإعادة صياغة هذا النوع باستمرار. المشاهد السينمائية متجذرة بقوة في العمل الذي يحركه طابع افلام الزومبي الكلاسيكية ، فهو والمخرج يان ديمانج (71) يستغلان بسلاسة زاوية الأخ الأكبر بحرص وذكاء.

يتميز المسلسل بواحدة من أكثر اللحظات المخيفة على الشاشة التي رأيتها على الإطلاق ، Dead Set هي عبارة عن فيلم زومبي من المدرسة القديمة عن طريق سلسلة مصغرة مع لمسة من موهبة بروكر لأثارة الذعر في قلوبنا.

#4 مسلسل Marianne

مسلسل Marianne - صورة 5

خرج مسلسل Marianne باللغة الفرنسية من العدم في نهاية عام 2019 لتخويفنا بشكل لم نعتد عليه علي الاطلاق. تلعب Victoire Du Bois دور Emma ، كاتبة الرعب الشهيرة التي استندت في قصصها إلى شخصية مرعبة تدعى Marrianne التي عذبتها في أحلام طفولتها. عندما تبدأ ماريان بالظهور لها مرة أخرى ، تعود إيما إلى مسقط رأسها ، وتبدأ الخطوط بين الواقع والخيال في التلاشي بطرق مرعبة حقًا.

يستخدم مسلسل Marrianne الكثير من الحيل المألوفة من الرعب الخارق - الأفواه المنتفخة والأشكال البشعة عامل كبير - لكن هذه المشاهد يتم تنفيذها جيدًا والقائمين علي المسلسل يستغلون هذا التفاعل الذي جعلهم شائعين جدًا في المقام الأول.

يمكن أن يكون مسلسل ماريان وحشي ، ويمكن أن يكون جميل ، سوف تربك في الكثير من الدراما الشخصية وسط المطاردة ، ولكن الأهم من ذلك ، أن المسلسل مخيف ومقلق بحق ، مما يجعل الساحرات أكثر رعباً مما كنا نحسبهم في خيالاتنا.

#5 مسلسل The Haunting of Hill House

مسلسل The Haunting of Hill House - صورة 6

يقدم المخرج السينمائي Mike Flanagan مشروع Netflix الأكثر طموحًا حتى الآن والذي قدم للسينما من قبل Hush و Gerald’s Game مسلسل الرعب The Haunting of Hill House. قصة المسلسل مستوحاة من قصة الأشباح المحورية لشيرلي جاكسون ، لا تحمل السلسلة أي قصة من قصص جاكسون تقريبًا (على الرغم من أن روح المسلسل مقتبصة من القصص) ، وتركز بدلاً من ذلك على الحياة المسكونة لعائلة كرين الذابلة.

أمضت Crain في القصر المسكون الفخم سنوات من الحزن والصدمات العائلية التي عانت منها عائلتها في أعقاب ذلك. أثبت Mike Flanagan في أعمال سابقة أنه حصل على موهبة في المؤثرات و المرئيات المزعجة والمرعبة والتي ستحدث ندبا ما في روحك ، لكن نجاحه الكبير في The Haunting of Hill House هو الطريقة التي يربط بها الرعب في حكاية غنية ومتشابكة من أسرة غارقة في المأساة.

بقيادة مجموعة مذهلة من الممثلين ، تنحرف السلسلة بين الوحي العاطفي ولحظات الرعب التي ستجعل قشعريرة جسمك امر معتاد عليه. إنها الصورة الأكثر حركة وصدقًا للوفيات والحزن في هذا الجانب من Six Feet Under ، لكنك ستحلم يالكثير من الكوابيس ايضا.

#6 مسلسل Ash vs. Evil Dead

مسلسل Ash vs. Evil Dead - صورة 7

مسلسل Ash vs. Evil Dead من تأليف Ivan Raimi و Sam Raimi و Tom Spezialy ، تلتقي سلسلة Starz Ash vs. Evil Dead مع تاملك Brosh Campbell الذي يمتلك المنشار ، Ash Williams ، بعد 30 عامًا من أحداث الأفلام الأصلية. ذلك المهووس بذاته مع للسيدات (وجذب الموتى الأحياء) ظل علي نفس اسلوبه من آخر مرة رأيناه فيها بالفيلم. بعد أن استدعى عن طريق الخطأ بعض الأرواح الحاقدة (مرة أخرى) ، يحرض Ash ضد قوى الشر مع صديقين جديدين إلى جانبه (Dana DeLorenzo و Ray Santiago) ومحقق جريء (Lucy Lawless).

يرقص مسلسل Ash vs. Evil Dead علي خطًا رائعًا بين النغمة المميزة للأفلام وبين كونه مسلسل ناجح ، ويكرم ستايلات Raimi الفريدة دون أن يصبح مرتبطًا بها ويفتح العالم بأسلوب مبتكر ومقلق ومغمور بالدم دائمًا كما عهدنا في سلسلة Evil Dead.

#7 مسلسل Penny Dreadful

مسلسل Penny Dreadful - صورة 8

من فيلم The League of Extraordinary Gentlemen إلى Abbot and Costello واغنية Bobby Pickett الخالدة ، قتل الوحوش كان القصة الشائعة لعقود من الزمان ، ولكن نادرًا ما تم اخراجها باستخدام هذا التفاني والأسلوب البارع مثلما حدث في مسلسل Penny Dreadful.

المسلسل ذو الثلاثة مواسم ملئ بالشخصيات المميزة - دوريان جراي ، وولفمان ، والدكتور فرانكنشتاين ووحشه (وعروسه) ، دراكولا والكثير - وتعيد تخيل علاقاة هذه الشخصيات المتشابكة في إنجلترا الفيكتورية. تم اخراج هذا المسلسل بحب عميق للفظائع القوطية.

يذكرك مسلسل Penny Dreadful أن هؤلاء الوحوش قد ولدوا من كلاسيكيات أدبية ويستحقون أن يؤخذوا على محمل الجد. سوف تعجب كثيرا بالتفاصيل والغوص في أعماق الندوب النفسية والآفات الخارقة للطبيعة التي تطارد حياتهم ، وتجمعهم معًا ، وتفرقهم.

تمت ترجمة هذا الحب للشخصيات على الشاشة مع عروض استثنائية شاملة من قبل جوش هارتنت ، روري كينير ، وإيفا جرين التي لا تضاهى.

#8 مسلسل Santa Clarita Diet

مسلسل Santa Clarita Diet - صورة 9

تم انشاء هذا العمل من قبل العقل الكامن وراء Better off Ted ، مسلسل Santa Clarita Diet هو كوميديا ​​مضحكة مضحكة ومضحكة ترتكز على اضنين من الفنانين الاكثر موهبة درو باريمور وتيموثي أوليفانت ، ولكن لا تدع ذلك يخدعك ، لأن كوميديا ​​الرعب تقطر الدم وتبعثر أجزاء الجسم في كل حلقة.

يستغل فيكتور فريسكو حرية Netflix غير المصنفة ويعرض بعض الصور المشوهة بشكل خطير في كوميديا ​​الزومبي ، مع أساطير تتكشف ببطء مع حلقات المسلسل ، لكنه لا يفقد أبدًا قلب المسلسل (وليس فقط القلوب التي لا تزال تنبض بالتمزق من صدور ضحايا شيلا). تحت بقع الدم والكوميديا ​​الصاخبة ، تعد سانتا كلاريتا دايت واحدة من أفضل المسلسلات الكوميدية العائلية على شاشة التلفزيون ، حيث تتميز بنوع من علاقات الزواج الرائعة التي قد يقتل معظم الناس من أجل الحصول عليها.

#9 مسلسل Chilling Adventures of Sabrina

مسلسل Chilling Adventures of Sabrina - صورة 10

تدور أحداث جديدة مظلمة بشكل كوميديا ​​محبوبة والتي ذدمت من قبل في التسعينيات وكانت رمز لمسلسل التلفزيون الناجح Sabrina the Teenage Witch ، Chilling Adventures of Sabrina من سلسلة الرسوم الهزلية الكوميكس ، تعيد تخيل Sabrina على أنها نصف إنسان صالح ولد في ظل عبادة الشيطان. في حين أن الدراما المراهقة تحيط بالمسلسل (خاصة عندما يتعلق الأمر بالنصف البشري من سابرينا) ، ولكن عندما تبدأ الاحداث تنتقل الي أكاديمية الفنون غير المرئية ومؤسسات أقوى السحرة والسحرة يبدأ المسلسل في اتخاذ منحي اكثر رعبا ، المسلسل تعبير رائع عن مفهوم الإيمان والكنيسة ، وكيف يتم تحريفها في عالم الظلام.

#10 مسلسل The Twilight Zone

مسلسل The Twilight Zone - صورة 11

حتى إذا لم تكن قد شاهدت حلقة من مسلسل The Twilight Zone ، فمن المحتمل أنك تعرف الموضوع، رود سيرلينج ، سيجارة في متناول اليد ، يرحب بنا في صوت لا يضاهى إلى "بُعد شاسع من حيث المساحة وخالٍ من اللانهاية". لكن تلك لم تكن مجرد كلمات ، ما يجعل The Twilight Zone مسلسل عجيب و خالد هو التنوع الهائل من حكاياتها الطويلة التي تستغرق ساعة. يمكن أن يكون العرض فلسفيًا ("عين الناظر") ، مضحكًا ("كافندر قادم") ، مثير للقلق ("الوحوش في شارع مابل ستريت") ، أو مجرد رعب مباشر ("الأقنعة") . شاهد أي حلقة عشوائية ، وحتما ستشاهد لحظة مبدعة.

مسلسل The Twilight Zone هو مزيج مجنون من الرعب والخيال العلمي ما قبل American Horror Story.

تقرير

اخبرنا برأيك ؟

0 نقطة
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

مسلسل Locke & Key افضل مسلسلات Netflix علي الأطلاق - صورة 46

مسلسل Locke & Key افضل مسلسلات Netflix علي الأطلاق

مراجعة رواية كفر الجيوشي للكاتب حسام الشحات - صورة 47

مراجعة رواية كفر الجيوشي للكاتب حسام الشحات