in

ماهو نظام iptv وما هي مميزاته

ماهو نظام iptv وما هي مميزاته

ما هو نظام iptv وما هي مميزاته

ماهو سيرفر الايبي تيفي IPTV ؟

IPTV هو اختصار لكلمة Internet protocol Tv وهو بروتوكول نقل الصورة والصوت عبر الانترنت، وهو أسلوب وطريقة بديلة لمشاركة نشر القنوات الفضائية أو حتى مقاطع مرئية خاصة عبر الإنترنت بواسطة خادم إنترنت برابط على الأنترنت Internet Link مخصص لنقل المحتوى الى المستخدمين فى أى مكان، فهى مثل مواقع مشاهدة الفيديوهات إلا أنها تقوم ببث قنوات فضائية عبر الانترنت.

كيف يعمل سيرفر ايبي تيفي Server IPTV ؟

يعمل IPTV عن طريق تغيير البث الفضائى لقنوات التليفزيون الذى يتم استقباله من خلال الرسيفرات أو خدمة فيديو حسب الطلب Video on Demand إلى بث بواسطة الانترنت من خلال خادم إنترنت معين ومشاركته مع المستخدمين عبر الانترنت لتتمتع بمشاهدة محتوى القنوات فى اى موضع بأي جهاز.

كيف نستطيع استعمال سيرفر iptv ؟

نستطيع استقبال ومشاهدة نشر سيرفرات iptv على اى جهاز الكترونى يقبل الخدمة مثل الأجهزة المحمولة والكمبيوتر والرسيفرات والسمارت تي في او التلفزيونات الذكية، فيكفى ان يكون لديك رابط السيرفر ثم اضافته فى أحد الأجهزة السابق ذكرها ليمكنك مشاهدة المحتوى الذي يبث على السيرفر ولكن بشرط توفر الانترنت بسرعات كبيرة وفق مدى جودة البث المخصصة بالسيرفر فكلما كانت الجودة أعلى يحتاج انترنت أسرع.

ما هى سرعة الأنترنت المطلوبة لتشغيل IPTV ؟

تتغير السرعة المطلوبة لتشغيل iptv وفق جودة بث القنوات فهناك قنوات iptv تحتاج سرعة انترنت تتعدى 4 ميجا بجودة عرض عالية واخرى 8 ميجا Full HD واكثر مثل Ultra HD غير أن هنالك جودات اخرى اقل فيمكن تشغيلها على سرعات أقل مثل 1 ميجا وايضا 512 إلا أن سوف تظهر الجودة هزيلة جدا .

كيف أتمكن من الحصول على سيرفر اى بى تى فى iptv ؟

فى الاساس خدمة بث iptv هى خدمات مدفوعة في مقابل مادى ولا تتشابه وفق فئة الباقات والقنوات التى تبثها هذه السيرفرات إلا أن هنالك ايضآ سيرفرات بلا مقابل تقدمها مواقع ايضا صفحات على facebook فقط قم بأستخدام محرك بحث جوجل للحصول على هذه السيرفرات على نحو مجانى.

هل IPTV قانوني؟

هذا يعتمد. لنتحدث عن بعض أنواع IPTV المختلفة التي بحثناها أعلاه لتحديد ما إذا كانت قانونية أم لا.
أولا ، مقدمي التلفزيون على الانترنت فقط.  بطبيعة الحال ، فهي قانونية تماما.

جميع القنوات مرخصة بالكامل من مصدرها. في الواقع ، هناك قدر هائل من التداخل بين الخدمات المختلفة وشركات الاتصالات القائمة.  هولو مملوكة جزئياً لشركة ديزني و أيه تي آند تي وكومكاست.  تمتلك AT&T أيضًا DirecTV ، وتمتلك Dish تلفزيون Sling. تطبيقات الشبكات التلفزيونية الخاصة والقنوات التلفزيونية عبر الإنترنت هي أيضًا قانونية بالكامل (على الرغم من أنك يجب أن تدرك أن التحايل على جهود الحظر الجغرافي للتطبيقات غالباً ما يتعارض مع البنود والشروط وقد يؤدي إلى حظر). في الفئات الثلاث الأخيرة – مواقع الويب والإضافات وخدمات الاشتراك من الأطراف الثالثة – بدأت الأمور تصبح أقل وضوحًا.

تقرير

اخبرنا برأيك ؟

99 نقاط
Upvote Downvote

التعليقات

اترك تعليقاً

Loading…

0
كتاب الشيطان

كتاب الشيطان او مخطوطات جيجاس

واتساب

رحلة نجاح مؤسسة واتساب ودرس واجب التعلم