in

11 مكان في الولايات المتحدة يعشقها السائحون ويكرهها المحليون

11 مكان في الولايات المتحدة يعشقها السائحون ويكرهها المحليون - صورة 111

من المؤكد أن الولايات المتحدة لديها بعض من أكثر المعالم السياحية الفريدة والجديرة بالملاحظة في العالم ، وهذا هو السبب وراء تجمع ملايين السياح كل عام لرؤية جبل رشمور وتايمز سكوير وممشى المشاهير في هوليوود ، على سبيل المثال لا الحصر. هذه الشعبية هي نعمة ومحنة للسكان المحليين: فالسياح على حد سواء يقدمون مساهمتهم في الميزانية المحلية ويطغون على المناظر الطبيعية بكمياتها الهائلة. فيما يلي قائمة بأحد عشر منطقة جذب سياحي شهيرة على مستوى العالم والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح إلى حد أن السكان المحليين تحتقرهم.

تايمز سكوير نيويورك – Times Square, NYC

تايمز سكوير نيويورك - Times Square, NYC - صورة 2

يقول المثل إنك لم تذهب إلى مدينة نيويورك إلا إذا زرت تايمز سكوير ، وهو ما يفسر بالتأكيد التدفق السياحي الهائل. تشير التقديرات إلى أن 50 ألف شخص يزورون تايمز سكوير يوميًا ، ويبلغ مجموع عدد الزوار 26 مليون زائر سنويًا.

وغني عن القول ، هذا الموقع مزدحم دائمًا بالسائحين. وفي حين أن الآلاف من السياح يعجبون ويلتقطون صوراً للوتيرة المتغيرة باستمرار للإعلانات والشاشات الوامضة كل يوم ، فإن السكان المحليين يميلون إلى تجنب كل من الحشود الهائلة وابهار الإعلانات تمامًا.

شارع لامبارد سان فرانسيسكو – Lombard Street, San Francisco, CA

شارع لامبارد سان فرانسيسكو - Lombard Street, San Francisco, CA - صورة 3

يعد "الشارع الملتوي" المزعوم في سان فرانسيسكو فريدا من نوعه ، حيث يتكون من عدة أدوار شبه متعرجة ، معبدة بالزهور الملونة. ويتمتع هذا المنظر الجميل بشعبية كبيرة بين السياح ، مما يجعل الشارع مغلقًا بحركة المرور على مدار السنة ، مع بعض السياح المفاجئين لدرجة أنهم يوقفون سياراتهم في منتصف الشارع لمجرد التقاط الصورة المثالية.

تم تقديم العديد من الشكاوى الرسمية من قبل السكان المحليين على أمل إصلاح الوضع مع حركة المرور ، مع بعض السكان يقترحون الدخول بتذاكر مدفوعة.

بوابة السحاب شيكاغو – Cloud Gate, Chicago

بوابة السحاب شيكاغو - Cloud Gate, Chicago - صورة 4

حبة الفول كما يطلق عليها البعض، لا تحظي بالكثير من المودة بين السكان المحليين. تكمن المشكلة في موقع هذا العمل الفني الذي يجذب عددًا لا يحصى من السياح: إنه يقع في منتصف حديقة الألفية ، وهي مركز مركزي يجمع العديد من المواقع الإستراتيجية.

بينما يحب الزائرون التقاط صورة شخصية بالقرب من بوابة السحاب ، يجد السكان المحليون صعوبة في الوصول إلى عملهم.

شارع البوربون نيو اورلينز – Bourbon Street, New Orleans, LA

شارع البوربون نيو اورلينز - Bourbon Street, New Orleans, LA - صورة 5

شارع بوربون الشهير في نيو أورليانز هو اهم بؤرة سياحية ، حيث تصطف المتاجر والبارات والمطاعم جنبًا إلى جنب ، وتوفر وسائل ترفيه بلا حدود .

ومع ذلك ، فإن الحياة الليلية في هذه المنطقة من المدينة تحتلها السياح بالكامل تقريبًا ، حيث عادة ما يسترخي السكان المحليون في أي مكان آخر ويرفضون أن تطأ أقدامهم في الموقع السياحي ، ويصفون شارع بوربون بالقذارة ومليء بالقمامة. سواء أكان هذا صحيحًا أم لا ، تظل حقيقة أن نيو أورليانز لديها ما تقدمه أكثر من شارع واحد فقط.

المحطة المركزية نيويورك – Grand Central Terminal, NYC

المحطة المركزية نيويورك - Grand Central Terminal, NYC - صورة 6

Grand Central Terminal هو معلم تاريخي وشاهد مثالي للعمارة الأمريكية في أوائل القرن العشرين. كما أنه مركز رئيسي للنقل وموقع رائع للتسوق والخروج ، لذلكهو مركزًا سياحيًا ممتازا ، حيث يتسكع الآلاف من الزوار ويلتقطون الصور في المنطقة في جميع الأوقات.

لسوء الحظ ، ما يقرب من 250،000 من سكان نيويورك والأشخاص الذين يعملون في المدينة يعتمدون على هذه المحطة للتنقل بشكل يومي ، ولا بد للسائح المثير للدهشة أن يثير السائح المحلي المشغول دائمًا.

شارع النجوم في هوليوود – The Hollywood Walk of Fame, Los Angeles

شارع النجوم في هوليوود - The Hollywood Walk of Fame, Los Angeles - صورة 7

يزور ما يقرب من 10 ملايين سائح ممشى المشاهير في هوليوود كل عام ، أي ما يعادل تقريبا جميع سكان اليونان! وغني عن القول أن هذا يخلق الكثير من الحشود ، خاصة وأن الشارع الشهير يتوسع باستمرار.

في حين أن الكثير من السياح يحدقون بكل محبة في كل نجم على شارع المشي الشهير ، فإن سكان لوس أنجلوس ليسوا سعداء بحركة المرور في هذا الشارع.

الحي التاريخي في السافانا – The Historic District, Savannah, GA

الحي التاريخي في السافانا - The Historic District, Savannah, GA - صورة 8

شهدت السافانا تدفقًا مفاجئًا جدًا للزائرين مؤخرًا ، ولم يكن لدى المدينة وقت كافٍ لاستيعاب العدد المتزايد باستمرار من السياح. المنطقة التاريخية للمدينة التي تحتوي على الكنيسة المعمدانية الإفريقية الأولى ، وكذلك Old Harbour Light مزدحمة بشكل خاص.

ما إذا كان سيتم إعادة تطوير المنطقة السياحية أم لا في السنوات القليلة المقبلة لتلبية احتياجات السياح ، فلا يزال الكثير من السكان المحليين يشكون من غزو الزائرين لأحياءهم الهادئة عادة.

جبل رشمور حجر الزاوية – Mount Rushmore, Keystone, SD

جبل رشمور حجر الزاوية - Mount Rushmore, Keystone, SD - صورة 9

أثار بناء جبل رشمور جدلاً بين السكان المحليين. عارضت قبيلة لاكوتا سيوكس الأمريكية الأصلية إنشاء النصب وتطهير كميات كبيرة من الغابات لتوفير الوصول إلى المعالم.

على الرغم من الاحتجاج ، تم الانتهاء من النصب التذكاري في عام 1941 واليوم يزور 2.5 مليون سائح الموقع كل عام ، مما يساعد اقتصاد السكان الصغار في أقرب مدينة كيستون بولاية ساوث داكوتا ، كثيرًا.

عالم ديزني اورلاندو – Disney World, Orlando, FL

عالم ديزني اورلاندو - Disney World, Orlando, FL - صورة 10

نادراً ما يزور السكان المحليون لمدينة Orlando المنتزه الترفيهي الشهير ، حيث أن الموقع مزدحم للغاية ومكلف للغاية ، مع وجود عدد قليل جدًا من السكان المحليين الذين لديهم الفرصة للحصول على تصاريح مخفضة أو تخفيضات أخرى في عالم ديزني.

حي لاس فيجاس نيفادا – The Las Vegas Strip, Las Vegas, NV

حي لاس فيجاس نيفادا - The Las Vegas Strip, Las Vegas, NV - صورة 11

يسافر الناس إلى لاس فيجاس للمقامرة والحفلات الموسيقية ، والعروض التي لا تنتهي أبدًا والعروض والحياة الليلية النابضة بالحياة في Las Vegas Strip كلها تدور حول حياة الليل والملذات.

لسوء الحظ ، من الصعب ابتلاع صورة مدينة الحفلات الساحرة والترفيه على مدار 24 ساعة للسكان المحليين ، الذين يرغبون فقط في العيش في مدينتهم الأم. هذا هو السبب في أن العديد من السكان لا يعتبرون القطاع جزءًا من المدينة.

جسر بروكلين نيويورك – Brooklyn Bridge, NYC

جسر بروكلين نيويورك - Brooklyn Bridge, NYC - صورة 12

الأخير على قائمة الوجهات لدينا هو جسر بروكلين. يحاول سكان نيويورك تجنب هذا الجسر باي طريقة لأنه قد يستغرق ما يصل إلى ساعة ونصف الساعة لعبوره مشياً على الأقدام. من المقدر أن يعبر حوالي 10،000 من المشاة و 5000 راكبي الدراجات الجسر من مانهاتن إلى مدينة بروكلين يوميًا.

بالتأكيد ، إنها فرصة ممتازة للسائحين للحصول على منظر مثالي للمدينة ، ولكنها أيضًا فرصة رائعة لإضاعة الكثير من الوقت لموظف محلي مشغول.

تقرير

اخبرنا برأيك ؟

0 نقطة
Upvote Downvote
رواية خطر في البيت الأخير - اجاثا كريستي - رواية صوتية - صورة 51

رواية خطر في البيت الأخير – اجاثا كريستي – رواية صوتية

تجربة فيلادلفيا : مشروع الإخفاء - صورة 52

تجربة فيلادلفيا : مشروع الإخفاء