in

كيف كانت تبدو عجائب الدنيا السبع للعالم القديم في أوج مجدها

https://www.budgetdirect.com.au/blog/the-7-wonders-of-the-ancient-world-reconstructed.html?wvideo=qwesivpau3

كيف كانت تبدو عجائب الدنيا السبع للعالم القديم في أوج مجدها

ما هو أول شيء تفعله قبل التخطيط لرحلتك القادمة ؟ الذهاب الي موقع TripAdvisor المريح أو واحد من آلاف المواقع الإلكترونية الأخرى المتوفرة للحصول على المشورة والوجهات التي يجب مشاهدتها ومعالم الرحلات وصور المسافرين وتقييمهم. قبل القوة السحرية للإنترنت ، كان على الناس اكتشاف كل شيء بشكل مباشر وتبادل خبراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي لم يكن خيارًا. كان على السياح القدامى اللجوء إلى النصائح العلمية عندما يتعلق الأمر بالمناظر الجميلة للمدينة. وهنا ظهرت فكرة قائمة “عجائب الدنيا السبع” .

قائمة من أعظم الأمثلة على براعة الإنسان ، والهندسة المعمارية الرائعة والهندسة العبقرية التي قيمها مختلف الكتاب والمؤرخين الهيلينين في كتب وقصائد يعود تاريخها إلى القرن الأول إلى الثاني قبل الميلاد. من بين المشاركين في قائمة العصور القديمة الكلاسيكية Philo of Byzantium و Herodotus و Callimachus of Cyrene و Antipater of Sidon. لكن إذا قررت أن تبني خطط عطلتك على هذه القائمة المميزة في الوقت الحالي ، فمن المحتمل أن تصاب بخيبة أمل لأن واحداً فقط من عجائب الدنيا القديمة قد نجا من اختبار الزمن القاسي – هرم الجيزة العظيم.

على الرغم من أن معظم العجائب اصبحت في حالة سيئة ، إلا أنها استمرت في إلهام الفنانين البارزين لاستخدام خيالهم وتحويل بقايا حضارات الأرض المبكرة إلى الحياة. قررت Budget Direct منح عشاق الثقافة الحديثة فرصة لزيارة الهياكل القديمة المهيبة من خلال سلسلة من العروض ثلاثية الأبعاد الواقعية. بعد إجراء بحث متعمق ، فإن العمل الاستثنائي للمصممين المعماريين Keremcan Kirilmaz و Erdem Batirbek ، بتوجيه من مدير فن NeoMam ، وفناني الرسوم البيانية في Fractal Motion ، اصبح نابض بالحياة ويصور كيف كانت العجائب السبع قد بدت في عصرها.

“كان هدفنا هو إلهام الناس لإعادة اكتشاف عجائب الدنيا القديمة المنسية. نهدف إلى إثارة فضول المسافرين الدائمين ومستخدمي الإنترنت على حد سواء ، حيث نعرض مناطق من العالم ربما لم يقرأوا عنها من قبل وفكروا في زيارتها. كان تركيزنا هو إعادة هذه الآثار إلى الحياة،  والنتيجة هي إعادة بناء جميلة متحركة تجلب هذه الهياكل الفريدة إلى الحياة أمام عينيك! “- قال مؤلفو المشروع.

نمنحك تذكرة لرحلة شسقة ومشاهدة عجائب الدنيا السبع القديمة ، لذا اربط أحزمة الأمان الخاصة بك!

  1. تمثال رودس

    كيف كانت تبدو عجائب الدنيا السبع للعالم القديم في أوج مجدها - عالم تاني

    كان التمثال العملاق التي يبلغ طولها 108 أقدام يقف على مرفأ ميناء ماندراكي ، وقد تم تثبيت أقدامه بإحكام على قاعدة طولها 49 قدمًا حتى تتمكن القوارب من المرور بين أرجله. كانت بالتأكيد إحدى الطرق لإخبار الغرباء من هو المسيطر: في الواقع ، تم نحت هذا التمثال العملاق لإله الشمس هيليوس من الأسلحة والدروع الذائبة للجيش القبرصي ، الذي هزمه رودس مؤخرًا. تم إسقاط العملاق نفسه بزلزال بعد نصف قرن فقط. بقي الزائرين يشاهدون الحطام لمدة 800 عام أخرى ، حتى قام الخليفة المسلم معاوية بإذابة التمثال وبيعه للخردة.

  2. الهرم الأكبر بالجيزة

    كيف كانت تبدو عجائب الدنيا السبع للعالم القديم في أوج مجدها - عالم تاني

    بُني الهرم الأكبر منذ أكثر من 4500 عام من الأحجار التي يتراوح وزنها بين 2.5 و 15 طنًا ، وظل الهرم الأكبر في العالم منذ ما يقرب من أربعة آلاف عام. كشفت الحفريات القريبة أنه من المحتمل أن يكون هناك ما يصل إلى 100000 من العمال المهرة وذوي التغذية الجيدة من جميع أنحاء البلاد للعيش في مدينة مؤقتة أثناء قيامهم ببناء الأهرامات الأخرى في هذه المنطقة.

  3. الحدائق المعلقة ببابل