in

قناع كريم الأرز لمحاربة تجاعيد تقدم السن

قناع كريم الأرز لمحاربة تجاعيد تقدم السن

من الاشياء التي قد تسبب الضيق الشديد للمرأة وتبعث علي عدم استقرارها وتوازنها النفسي هو ظهور تجاعيد الشيخوخة علي وجهها مع تقدم السن.

و علي الرغم من أن ظهور التجاعيد مع تقدم السن امر طبيعي تماما حيث يكون ناتجا عن ضعف بنية البشرة مع التباطؤ في احلالها. كما تبدأ المواد التي تحافظ على تماسك البشرة ونعومتها بالتضاؤل. ويرجع ذلك إلى مجموعة من العوامل الداخلية والخارجية.

الخطوط الرفيعة والتجاعيد هي أكثر علامات شيخوخة البشرة الأولى ظهورًا وانتشارا، ومع مرور الوقت تصبح أعمق واكثر وضوحا. هناك طرق متنوعة لعلاجها والحد من ظهورها، لكن اكثرها نجاحا واطولها اثرا هو ماسك الأرز الغني بالعناصر التي تساعد علي تمديد هذه التجاعيد واخفاء اثرها مع استمرار استخدام الماسك.

اليك الخطوات:

  1. اختيار ملعقة صغيرة من الأرز (ملعقة شاي) واغسليها جيدا ثم صب حوالي نصف كوب من الماء واتركيه يطهى لبعض الوقت على لهب متوسط ​​حتى يصبح الأرز طريًا بعد ذلك تبرد واهرسيها لتصبح معجون أرز
  2. بعد ذلك ستأخذين 1 ملعقة شاي من جل الصبار وأضيفي 1 ملعقة صغيرة من عجينة الأرز وقومي بخلطهم سويا لصنع عجينة او كريم متماسك
  3. الآن باستخدام كرة التنظيف القطنية ستوزعين المعجون علي جميع أنحاء وجهك ورقبتك ثم تتركيه لمدو 10 إلى 15 دقيقة
  4. اغسلي وجهك ورقبتك بالماء البارد جيدا

تساعد عجينة الأرز خلايا الجلد الميتة علي التقشر فيقوم الجسم بانتاج خلاية بشرة جديدة بدل الميتة ، كما يمتص الأرز كل الافرازات الزائدة للبشرة ويترك بشرتك نظيفة وسلسة.

يعرف الأرز علي انه منشط غذائي ملئ بالمعادن كما انه معروف بتفتيح البشرة وهو من العلاجات التقليدية في الطب الشعبي لكثرة الفيتامينات الموجودة فيه.

الأرز عنصر رائع في علاج الخطوط الدقيقة والبثور التي تؤدي إلى الشيخوخة أيضًا يساعد على الاحتفاظ بالمرونة والثبات في الجلد لتجعلك تبدو منتعشة و نضرة دائما. يمكنك ترك قناع الأرز على وجهك لوقت أطول حتى يمتص كل الشوائب والاوساخ، مع الاستخدام المنتظم ستلاحظين ان بشرتك ناعمة ومشدودة ونضرة ، كما ستبطئ عملية الشيخوخة ويعزز جمالك.

معجون الأرز بمرور الوقت يساعد أيضًا على اخفاء حب الشباب ويقلل احمرار البشرة الناتج عن التعرض لاشعة الشمس. كما يستخدم أيضا لتبريد الالتهابات وحرق الجلد سوف يساعد بشرتك على التعافي بسرعة و منع المزيد من الضرر.

اخبرنا برأيك ؟

200 نقاط
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

هل هبطت امريكا بالفعل علي سطح القمر ؟

اقوال عن الحياة وحكمة بالصور