in

بيوريه فرايد تشيكن او دبابيس البطاطس..

YouTube video
هذه الوصفة السهلة تحول بقايا البطاطس المهروسة التي لا يحب تناولها احد إلى شيء سحري. إذا كان لديك المزيد من بقايا الطعام ، فيجب عليك استغلالهم والاستفادة منهم في الوجبات السريعة. في هذ الوصفة السريعة سنتعلم كيف نعمل دبابيس البطاطس المهروسة والتي من المؤكد سيغرم بها اولادك ويطلبوها منك مرارا وتكرارا.
كل ما تحتاجينه لتحضير هذه الوصفة هو البطاطس المهروسة المتبقية من اكلات اخري او بطاطس مهروسة تقومين بتحضيرها بنفسك ، بقسماط وبيضتين. ونعم ، إذا لم يكن لديك بطاطس متبقية ، فلا يزال بإمكانك صنع كرات البطاطس المقلية بالدجاج بمنتهي السهولة !
ملحوظة هامة جدا بالنسبة لهذه الوصفة، يجب ان تكون البطاطس المهروسة مبردة مدة كافية في الثلاجة، حتي تم تماسكها وتصبح كالعجينة سهلة التشكيل ومتماسكة. البعض يتعجل في صنع الوصفة وبعد غلي البطاطس يقوم بالهرس والنتيجة تصبح غير مرضية عند قليها في الطاسة، حيث تكون البطاطس المهروسة لينة ولا تظهر بالشكل المطلوب، واحيانا اخري تتساقط في طاسة القلي.

هل استطيع عمل وصفة البطاطس المهروسة في الفرن بدلا من القلي؟

للاسف لا ، فالعنصر الاساسي في هذه الوصفة هو القلي بالطريقة القديمة المعتادة. فقط قومي بتحضير حلة او طاسة عمبقة ! ولا تقومي بالقاء البطاطس في الزيت الا بعد ان يصل الزيت الي درجة سخونة عالية. لاختبار سخونة الزيت ايضا يمكنك إسقاط مكعب خبز في الزيت لاختباره ، إذا تحول إلى اللون البني خلال 10 ثوانٍ ، يكون الزيت مناسبًا للقلي.
المقادير:
  • بطاطس مهروسة جيدا
  • دبابيس دجاج
  • جبنة موزاريلا

اخبرنا برأيك ؟

0 نقاط
Upvote

Comments

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      انطلق الي المستقبل والعالم الافتراضي مع مايكروسوفت Mesh - عالم تاني

      انطلق الي المستقبل والعالم الافتراضي مع مايكروسوفت Mesh

      10 أسباب ستجعلك تحب إضافة القرفة إلى قهوتك - عالم تاني

      10 أسباب ستجعلك تحب إضافة القرفة إلى قهوتك