in

الكاتب الأنجليزي ديفيد اّيك يشرح نظرية المؤامرة وراء فيروس كورونا

حقائق مخيفة تنشر لأول مرة للكاتب الإنجليزي ” ديفيد آيك ” عن ( مؤامرة ) وباء فيروس كورونا في أنحاء العالم 2020؟ وسيطرة طائفة ( CULT) على العالم.

حقائق مخيفة تنشر لأول مرة للكاتب الإنجليزي ” ديفيد آيك ” عن ( مؤامرة ) وباء فيروس كورونا في أنحاء العالم 2020؟ وسيطرة طائفة ( CULT) على العالم.«إذا رأيتني صديقًا، فأنا صديقك، وإذا رأيتني أباك، فأنا أبوك، وإذا رأيتني مسيحك، فأنا مسيحك، وإذا رأيتني إلهًا، فأنا ربك». هكذا قال «جيم جونز»، مؤسس زعيم جماعة «معبد الناس»، لأتباعه. معتمدًا على كاريزمته التي تعد أهم مقومات قائد الجماعة حتى يسيطر عليها !في مقابلة أعدها براين روز في برنامج London real SHOW أجريت مع ديفيد آيك، الكاتب الإنجليزي والمتحدث المشهور، معروف منذ التسعينيات كمنظّر محترف لنظرية المؤامرة. والذي يطلق على نفسه "محقق متفرغ في من يتحكم في العالم"، وهو مؤلف لأكثر من 21 كتابا و 10 أفلام، ومحاضر في أكثر من 25 دولة ومتحدثا مباشرا لمدد تصل الى 10 ساعات لجمهور كبير يملأ ساحة ستاد ويمبلي للحديث عن ( مؤامرة ) وباء فيروس كورونا في أنحاء العالم، والحجر الصحي المصاحب له والركود الاقتصادي العالمي الذي يلوح في الأفق. وكذلك سيطرة طائفة ( CULT) على العالم.

Geplaatst door ‎غرائب الكون الواسع‎ op Dinsdag 31 maart 2020

ديفيد اّيك هو كاتب انجليزي متخصص في شرح نظريات المؤامرة والخطط الخفية التي تدور حول العالم. له أكثر من 30 كتاب في نظرية المؤامرة ومئات اللقاءات والمقالات والكثير من الأفلام الوثائقية. يقوم ديفيك اّيك في كتبه بشرح تفصيلي للخطط والمؤامرات التي تضعها نخبة من السياسيين والقادة والمفكرين (حسب وجهه نظره) للسيطرة على العالم واستعباد حريات البشر، ليصبحوا فقط مجرد مستهلكين وعمال دون اي وعي بالحياة والحرية.

في هذا الفيديو الذي تم تسجيله بعد جائحه كورونا يجيب ديفيك اّيك عن الكثير من التساؤلات التي يبحث عنها الكثيرين. لماذا يستهدف فيروس كورونا كبار السن بالأكثر ؟ ما هي خطة الاستغناء عن العجائز للاستيلاء على أموال المعاشات ؟ وما هو سبب انتشار فيروس كورونا ؟ مجرد صدفة ام حقيقة مدبرة..

ما هو دور التكنولوجيا في كل ذلك ؟ وكيف ستلعب التكنولوجيا دور حيوي في الاستغناء عن اعمال البشر بواسطة الأتمتة والذكاء الاصطناعي ؟ كيف سيتم الاستغناء عن النقود الورقية وما هو الغرض من ذلك كله ؟

كل هذه الاسئلة يجيب عنها الكاتب ديفيد اّيك بالتفصيل في هذا الفيديو الشائق..

ملحوظة: هذه الفيديو يعبر فقط عن رأي صاحبه، وليس بالضرورة ان يكون تعبيرا عن رأي الموقع او مدرائه

اخبرنا برأيك ؟

0 نقطة
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

الكاتب احمد خالد مصطفى يعلن عن الجزء الثاني من رواية انتيخريستوس

بابا فانجا: العرافة العمياء التي تنبأت بفيروس كورونا