in

الراحة و النوم اهم العوامل لاشراقتك وجمالك

لا يوجد شيء أكثر روعة لمظهرك من الراحة و النوم لفترة كافية. أتذكر دائمًا أمي وعماتي يقولون إنهم بحاجة إلى الراحة لجمالهم ، لكنني لم أفهم أبدًا ما الذي يجب أن يفعله النوم مع المظهر الجيد. الآن أعلم أن النوم هو أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لجسمك من الداخل والخارج. النوم السليم ضروري لراحة البال والجسد السليم. كلما كنت أكثر صحة في الداخل ، كلما كنت أكثر إشراقًا في الخارج. القاعدة بهذه البساطة فعلا!

إذا كنت ترغبين في الحصول على جمال ونضارة لجسمك ، فعليك التأكد من أنك تحصلين على ما يكفي منه. كلنا نواجه مشكلات في النوم ، وعندما بجدث ذلك تظهر علامات الارهاق في وجهي. لست متأكدة من مشكلة الأرق في حد ذاتها ولكن يمكن بالتأكيد أن أقول أنني لم أحصل على قسط كاف من الراحة.

أبدو متعبة ومرهقة ، ويبدو أنه حتى المكياج لا يساعد كثيرًا. إذا كنت تواجهين مشاكل في النوم ، فسوف تظهر علي وجهك علي الفور. يمكنك دائمًا معرفة الفرق بين شخص يحصل على راحة هادئة وشخص اخر يسهر طوال الليل . تأكدي من أنك تحصلين على سبع أو ثماني ساعات من النوم غير المتقطع في الليلة.

تحتاجين أيضًا إلى مرتبة جيدة للراحة والنوم المناسب. إذا كان لديك مرتبة قديمة متكتلة ، فلن تنامين جيدًا. البعض يظن ان لديه ارق في حين ان كل مشكلته هي مرتبة غير جيدة للنوم عليها. إذا كانت مرتبتك شديدة النعومة ، أو ربما صلبة للغاية ، فلن تنامي جيدًا. قد تواجهين أيضًا مشكلة إذا كان سريرك صغيرًا جدًا. إذا كنتِ تنامين مع زوجك في سرير ضيق ، فقد تواجهان مشاكل في الحصول على قسط كافٍ من الراحة. تحتاجين إلى مساحة كافية لفرد جسمك والحصول على نوم جيد ومريح.

إذا كان لديك سرير جيد ، ولكن لا يمكنك معرفة سبب عدم حصولك على قسط كافٍ من الراحة ، فيجب مراعاة بيئتك. يجب أن تكون غرفة نومك للنوم فقط. إذا كانت غرفتك فوضوية وبها الكثير من الاشياء، أو مليئة بأكوام العمل التي عليك القيام بها في اليوم التالي ، فلن تنامي جيدًا. أبقِ العمل خارج غرفة نومك ، و نظفي الفوضى باستمرار. أيضا ، القي نظرة اذا ما تداخل الضوء أو الصوت مع راحتك. ارتدِ قناع نوم واحصلي على مروحة وتخلصي من الضوضاء التي قد تبقيك مستيقظة في الليل.

اخبرنا برأيك ؟

200 نقاط
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

كل ما تريدين معرفته عن صنع مقشرات الملح لبشرة أفضل

العناية بالبشرة الدهنية وعلاج الرؤوس السوداء وحب الشباب