in

الأخطاء الخمسة الخطيرة التي ستدمر حياتك الجنسية

الأخطاء الخمسة الخطيرة التي ستدمر حياتك الجنسية

أثناء ممارسة الجنس لفترات طويلة علي مدار سنين  ، تكتشف بعض الأساليب المثيرة للاهتمام ، وأحيانًا المجنونة ، التي يمكن لكل من يمارس الجنس استخدامها ليكون أفضل محب في الزواج على الإطلاق ، في هذه المقالة سنتشارك – كرجال – بعض هذه التقنيات .

أنا أتحدث عن النصائح والتقنيات والمواقف والتكتيكات التي يمكنك استخدامها من أجل:

  • منحها أقوى هزات الجماع وأكثرها إدمانًا في حياتها كل مرة
  • تعزيز دافعها الجنسي بشكل كبير ، مما يجعلها تتوق إلى ممارسة الجنس معك في كثير من الأحيان
  • اجعل حياتك الجنسية أكثر غرابة ومغامرة مما كنت تعتقد أنه ممكن ، حتى لو كانت حياتك الجنسية مملة لسنوات.

مع وضع كل تلك النقاط في الاعتبار ، أريد أن أبدأ بما قد يكون أهم نصيحة لك… ما الذي عليك عدم فعله.

ستعرف الأخطاء الجنسية الخمسة الخطيرة التي يرتكبها الرجل والتي تدمر حياته الجنسية … وماذا يجب أن تفعل بدلا من ذلك.

هذه هي الأشياء الخمسة التي يجب عليك تجنبها تمامًا إذا كنت تريد أن تكون أفضل محب لها على الإطلاق وتمارس الجنس معها بحب وشغف. دعنا نكتشف …

خطأ خطير 1: أنت لا تفهم كيف تثيرها وتجعلها راغبة في الجماع

يتم اثارة النساء والرجال بطرق مختلفة جدًا حسب كل شخص. يتم اثارة معظم الرجال بصريًا ، يرون شيئًا مثيرا وعاريا و “يبدأ القطار في التحرك” . هذا هو السبب في أن الاباحية تحظى بشعبية كبيرة بين الرجال.

النساء مختلفات جدا. يتم اثارتهن أكثر من خلال الطريقة التي يشعرن بها وما يحدث داخل رؤوسهن ، ومن هنا جاءت الشعبية الكبيرة لفيلم 50 Shades of Grey والروايات الرومانسية بين النساء. يتفهم الكثير من الرجال هذا الاختلاف بالفعل ، لكن معظمهم لا يعرفون كيفية الاستفادة منه. إليك العملية الأساسية المكونة من خطوتين لكيفية إثارة الشهوة وتحقيق المتعة للمرأة.

  1. تحتاج أولاً إلى تحرير “الفرامل” في دافعها الجنسي حتى تتمكن من اثارتها. عندما أقول حرر “الفرامل” ، فأنا أتحدث عن إزالة أشياء مثل التوتر والقلق والعار والذنب ، وما إلى ذلك التي قد تكون تعاني منها.
  2. بعد ذلك ، يجب اثارتها
    غالبًا ما يكون اثارتها مختلفًا تمامًا عما يثيرك. بالنسبة لها ، قد يكون ذلك عندما تكون رومانسيًا ، عندما تُظهر لها مدى اهتمامك بها ، عندما تكون مهيمنًا وانت تمارس الجنس ، عندما تذكرها بوقت ساخن عاشرتها فيه ، أو قراءة الروايات الرومانسية، أو الحصول على تدليك ، إلخ. بمجرد اثارتها وهي تريدك ، يجب عليك استخدام بعض تقنيات الجنس التي سنتناولها لاحقا.

خطأ خطير 2: أنت تقتل الحماس أو التوتر الجنسى

الحماس و التوتر الجنسي مثل المنشطات بالنسبة للدافع الجنسي للفتاة ولشبقها. قد تتفاجأ من الأشياء التي تفعلها معك في السرير إذا كنت تولد حماسا جنسيًا كافيًا.

بادئ ذي بدء ، ما هو الحماس او التوتر الجنسي بالضبط؟

إنه شعور عميق بالرغبة في تمزيق ملابس بعضكما البعض من فرط الإثارة، لكن لسبب ما ، لا يمكنك التصرف بناءً عليه. ربما تمارسان الجنس في امكن غريبة أو لديكما اطفال وغالبا يستيقطون اثناء الجنس في الليل، ممارسة الجنس أثناء وجود ضيوف في الخارج ، ممارسة الجنس اثناء الحمل. هذا هو التوتر الجنسي. و… يدفع المرأة إلى الجنون وممارسة الحنس بشهوة عالية. إذن كيف تبني توترًا جنسيًا مع فتاتك؟

  • اثارة فتاتك والتغزل في مفاتنها بطريقة ممتعة هي تقنية قاتلة لبناء التوتر الجنسي وجعلها مشتهية. أسهل طريقة لإثارتها هي معاملتها مثل الفتاة الصغيرة وتدليلها بشكل مبالغ.
  • التخمين – التخمين هو حجر الزاوية لخلق التوتر الجنسي. يحدث التخمين بشكل طبيعي في بداية العلاقة بين الزوجين، عندما لا تعرفان بعضكما بعضًا بعد أو كيف ستكون العلاقة الحميمية التالية وتتساءل كيف سيكون شكل الجنس. فاجئ زوجتك كل فترة بشئ جديد ومرح.
  • لا تتوقف أبدًا عن المغازلة – المغازلة هي الأساس الذي يبنى عليه التوتر الجنسي. إنه يجعل أي موقف أكثر متعة لكل زوجين ولهذا السبب يجب أن تغازلها دائمًا.

خطأ خطير 3: أنت لا تجعلها تشعر برغبة عميقة

أقوى طريقة لجعل فتاتك مشتهية هي جعلها تشعر برغبتك الشديدة في ممارسه الجنس معها. كونك رجل ، قد يعني الشعور بالرغبة (أو لا) الكثير بالنسبة لك ، ولكن بالنسبة للنساء ، فإن الأمر يشبه إلقاء تعويذة عليهن ، تصبح مخمورة ومثيرًة للارتباك عندما تشعر بمدى رغبتك في ذلك … شريطة أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. أفضل طريقة لجعلها تشعر بأنها مرغوبة هي:

  • تملقها على الأشياء التي تهمها
  • أظهر تقديرك الحقيقي للأشياء التي تفعلها لك ولعلاقتك
  • المسها كثيرًا وافعلها بشكل مهيمن … لا تكن فأرًا خجولًا
  • قم بالاتصال بالعين عند التحدث معها

خطأ جسيم 4: انت تفتقر إلى الحماس

أفضل طريقة لإبعاد فتاتك عن ممارسة الجنس هي أن تفتقر إلى الحماس عندما تكون في علاقة حميمة معها. وينطبق الشيء نفسه إذا كانت فتاتك هي التي تفتقر إلى الحماس. تخيل ذلك:

  • لم تبدأ ممارسة الجنس أبدًا
  • انها فقط ترقد هناك وذراعيها ورجليها بجانبها
  • إنها لا تصرخ أبدًا أو تشهق بشدة و صامتة تمامًا ، لذلك لا يمكنك حتى معرفة ما إذا كانت تستمتع بنفسها

سيبدو الأمر وكأنك نمارس الجنس مع جسد ميت … الحقيقة ان الجنس مع امرأة بهذا الشكل غير مرضي للغاية.

تخيل الآن اثناء ممارسة الجنس معها أنها تصرخ باسمك ، وتلف ذراعيها من حولك وتحفر أظافرها في ظهرك وهي تنظر إليك في عينك وتتوسل إليك أن تقذف بداخلها. هذا مثير جدا. إنه نفس نوع الحماس الذي تحتاجه لممارسة الجنس مع فتاتك. ها هي النصائح لتكون أكثر حماسًا اثناء ممارسه الجنس مع امرأة:

  • تحدث معها بفظاظة أثناء ممارسة الجنس واجعلها تعرف مدى شعورك بالرضا
  • كن الشخص الذي يبدأ بممارسة الجنس
  • كن أكثر سيطرة أثناء ممارسة الجنس
  • جرب وضعيات وتقنيات جنسية جديدة

 

بالحديث عن تجربة وضعيات وتقنيات جديدة …

خطأ خطير 5: ربما تستخدم أساليب خاطئة اثناء ممارسة الجنس

إن منح فتاتك أكثر هزات الجماع إرضاءًا في حياتها أمر سهل بشكل مدهش. لا يتطلب الأمر قضيبًا كبيرًا أو عضلات بطن ، وبالتأكيد لا يكون بالمداعبة وحدها.

لتبسيط الأمور ، يوجد مقال يوضح لك في 3 خطوات بسيطة كيف تجعل أي امرأة تتدفق وتهتز وتصرخ مع هزات الجماع الأكثر كثافة وإدمانًا التي مرت بها على الإطلاق. في هذا المقال ، ستعرف الأسلوبين الوحيدين للأكل الهرة اللذان ستحتاجهما لتجعل فتاتك ترى الله وتتوسل إليك لمزيد من المعلومات.

Report

اخبرنا برأيك ؟

171 نقاط
Upvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اهم مواقع التقنية في العالم العربي

اهم مواقع التقنية في العالم العربي