in

افضل 5 بدائل لبرنامج تليجرام لسطح المكتب

يشتهر Telegram بميزات الخصوصية وبرامج الروبوت وبناء مجتمعات المحادثة. ومع ذلك ، فإن واجهة المستخدم الخاصة به ليس بها الكثير من المميزات التي يرغب بها المستخدمين. لحسن الحظ ، هناك الكثير من تطبيقات عميل سطح المكتب Telegram التي يمكنك استخدامها بدلاً من ذلك.

في هذا المقال سنتعرف علي افضل البدائل لبرنامج تليجرام والتي تستطيع استخدامها علي سطح مكتب ويندوز او لينكس او حتي نظام MacOS

أحد أكبر أسباب استخدام برامج بديلة عن التليجرام هو إضافة وظائف إضافية مفقودة في البرنامج الاساسي Telegram. تقوم هذه التطبيقات التي سنقوم بذكرها بتوسيع الخيارات الأساسية لبرنامج Telegram. بالنسبة للعديد من مستخدمي Telegram ، فإن إضافة المزيد من خيارات الدردشة ستحدث فرقًا كبيرًا ، وبالتالي فإن Bettergram لا يزال خيارا شائعًا وواسع الشهرة.

توفر تطبيقات المراسلة المتعددة مثل Ferdi و Station خيارًا إضافيًا لمستخدمي Telegram. إن دمج تطبيقات الدردشة المتعددة في تطبيق واحد ليس بالأمر الجديد (فكر في Pidgin أو Trillian) ، لكن كلا الخيارين يأتيان بمجموعة من الأدوات الإضافية. على وجه الخصوص ، توفر أدوات البحث والإنتاجية في Station لمستخدمي Telegram الكثير من الخيارات الجديدة.

لكن احذر فقد يضيف استخدام عميل Telegram ثغرة أمنية محتملة أخرى ، حيث أنك تعتمد على مطور برامج حر للحفاظ على ميزات الأمان والخصوصية. إذا فشلوا او توقف المشروع، يمكن أن تكون خصوصيتك في خطر ايضا.

اخبرنا برأيك ؟

0 نقطة
Upvote Downvote

مراجعة رواية كفر الجيوشي للكاتب حسام الشحات

25 خاصية في تليجرام يجب ان تعرفها في عام 2020