in

اغرب السفاحين فى العالم وضحايا بالعشرات

اغرب السفاحين فى العالم وضحايا بالعشرات

تضم هذه القائمة أغرب السفاحين الذين روعوا العالم وقتلوا الكثير من الضحايا وهزوا الرأى العام واروقة وساحات القضاء، هؤلاء السفاحين قد تجردوا من كل معاني الأنسانية وتفردوا في اساليب تعذيب وقتل ضحاياهم بطرق بشعة لا يمكن ان يتخيلها اشد العقول مرضا واضطرابا في التاريخ

السفاح  جريي هيدنك

السفاح  جريي هيدنك

السفاح الامريكي جريي هيدنك الذي كان يجلب البغايا الى منزله ويقيدهن في طابق تحت الارض بالسلاسل ويغتصبهن كعبيد. وكان يمارس تعذيبهن عاريات سواء بالتعليق في السقف من الايدي ، او بالصعق الكهربي ثم اكتشف أمره وتم القبض عليع واعدم عام 1999 م.

السفاح جورج كارل جروسمان

السفاح جورج كارل جروسمان

السفاح الألماني فاتك شارك في الحرب العالمية الاولى وكان يعمل في السابق جزارا ثم مارس القتل وبيع لحم البشر، كان يجلب البغايا الى مسكنه ثم يشرب الخمر مع الواحدة منهن ثم يقتلها ويقطعها ويبيع لحمها على عربه يدعى انه لحم بقر او خنزير وذات يوم سمع مالك العقار الذي يسكن فيه جروسمان صوت شجار واستغاثه داخل شقته فأبلغ الشرطة فلما اقتحمت الشقة وجدت فتاة مذبوحة على وشك ان تقطع ووجدت أيضا بقايا جثث أخريات فقبض عليه وحكم بالاعدام ولما علم بالحكم ضحك وبادر بشنق نفسه في سجنه وقد بلغ عدد ضحاياه مابين 12 و 13 امرأة.

السفاح فريتس هارمان

السفاح فريتس هارمان

يلقب السفاح (فريتس هارمان) بجزار هانوفر في المانيا فاقت وحشيته كل المقاييس كان مدمنا للفاحشة في الصبيان الصغار مع قتلهم وتعذيبهم وكانت متعته ان يعض الطفل حتى يفارق الحياه وان يمص دمه كذلك كان يجلب الصبيان الى بيته بالتجول في محطات القطار، وبعد قتلهم كان يصنع السجق من لحمهم ويبيعه في محل جزارة بلغ عدد ضحاياه مابين 27 طفلا و 50 طفلا اكتشف إمره عام 1924 وقتل بحد السيف. ونظرا لطبيعته الشاذة أخذ مخه للجامعة ليدرس عضويا.

السفاح كارل دينكي

السفاح كارل دينكي

سفاح الماني من سيليسيا كان صاحب فندق قتل من نزلاء فندقه على مدار سنوات مالا يقل عن ثلاثين وكان يحتفظ ببقاياهم في طابق تحت الارض أسفل فندق لياكل منها حسب حاجته قبض عليه عام 1924 واعترف بجرائمه واخبر البوليس بأنه على مدار ثلاث سنوات لم يأكل الا لحم البشر فقط.

السفاح بيتر كيرتن

السفاح بيتر كيرتن

سفاح الماني ومصاص دماء كان يلقب بسفاح دوسلدورف كان يغتصب الضحية ثم يقتلها ويستمتع بشرب دمها واكل لحمها، حكم عليه بالاعدام فقال بعد موتي ساستمتع بسماع صوت دمي وهو يتدفق من عنقي.اعدم عام 1931.

السفاح البرت فيش

السفاح البرت فيش

سفاح امريكي رهيب كان مغرما بالسفاح الاماني فريتس هارمان ارتكب جرائمه في نيويورك وكان يعتبر إيلام الاخرين غايته العظمى ولذا كان يستدرج الضحية ويقتلها ويستمتع باكل لحمها وكان يرسل خطابات الى اهلها يخبرهم عن لذة لحمها وذات يوم قتل فتاه وقطعها قطعا صغيرة واخذ يأكل لحمها لمدة عشرة ايام ثم ارسل الى اهلها يشكرهم على لذة لحمها ويخبرهم بانها ماتت عذراء وكان يقول ان اخر امنياته ان يموت على الكرسي الكهربائي.

السفاح ايدجين

السفاح ايدجينررررر

يضرب به المثل في الوحشية ويعتبر ملهما لكثير من افلام الرعب الامريكية انه سفاح تكساس الاشهر ايدجين الذي كان يقتل النساء ويقطعهن ويأكل لحمهن، وكان يصنع من جلودهن ثيابا ومن عظامهن كراسي ومن جماجهن اوعية وكان يعلق الجثة بعد قتلها كالذبيحة ولما اكتشف امرة اقتحمت الشرطة مزرعته التي سميت بمزرعة الموت وكانت رائحة الجيف والموت تفوح في كل مكان فيها.

السفاح ستانلي دين بيكر

السفاح ستانلي دين بيكر

امريكي ضبط ذات يوم في كاليفورنيا في حادث عادي فصاح في وجه رجال البوليس قائلا انا عندي مشكلة انا من اكلة لحوم البشر واخرج من جيبه حفنة من الاصابع البشرية يتخذها كوجبه طعام خفيفة ولما بدأت الشرطة التحقيق معه في جرائمه اعترف متباهيا بأنه اكل قلب احد ضحايا هنيئا كما اعترف بأنه كان يطور طعم اللحم بإخضاع ضحاياه لجلسات الصعق الكهربائية قبل قتلهم.

السفاح روبن جيست

زعيم عصابه من شيكاغو قتل 18 امراة مابين عامي 1967 و1969 وكان افراد العصابة يخطفون المرأة ويبترون جزءا من صدرها ثم يقطعونه اربا ويأكلونه بينما زعيمهم يتلو عليهم مقاطع من التوراة.

السفاح إيدكيمبر

السفاح إيدكيمبر

سفاح من كاليفورنيا كان يمثل دور القتل وهو صغير فيقوم بقطع رقاب الدمى التى تلعب بها اخته ولما كبر قتل عشرة نسوة منهن امه وعشيقته وكان يمثل بالجثة فيقطع رأسها ويغتصبها ويحتمل انه كان يأكل لحمها ولما قبض عليه عام 1972 اكد الطبيب انه شخص سليم وبالتالي فهو مسؤول عن جرائمه التى بدأ في ارتكابها وسنه 15 سنة وقد حكم عليه بالسجن مدى الحياة.

السفاح جوكييم كرول

السفاح جوكييم كرول

الماني قتل 14 على مدار عشرين سنة وبدا من ضحيته السادسة في منتصف الستينات يتذوق طعم اللحم البشري وفي يوليو سنة 1976 اقتحم البوليس شقته ووجدوا بها اكياسا من البلاستيك مليئة باللحم البشري موضوعة في ثلاجة ووجدوا على موقد مطبخه وعاء يغلي بهدوء به خليط من الجزر والبطاطس مع يد لطفلة صغيرة مفقودة.

بقلم: Saleh Mogahed

اخبرنا برأيك ؟

200 نقاط
Upvote Downvote

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

مجاعة البطاطس ايرلندا

مجاعة ايرلندا الكبري – جرائم تاريخية

‫الفريق سعد الدين الشاذلي‬‎ – تاريخه ومواقفه